فورد تحتفل بسياراتها الكهربائية في دورة الألعاب الأولمبية التجارية… فيديو

مع وجود Mustang Mach-E على الطريق بالفعل ووصول F-150 Lightning و E-Transit قريبًا ، تحتاج فورد إلى أن يكون الجمهور على دراية بأسرتها الكهربائية المتنامية، وما هي أفضل طريقة للقيام بذلك من إعلان تجاري من إخراج فائز بجائزة الأوسكار؟ استعانت شركة فورد بالمخرج كلوي تشاو لسرد قصة كيف تعمل الإصدارات الكهربائية لبعض سياراتها الأكثر شهرة وشهرة على تشكيل مستقبل العلامة التجارية.

ففي إعلان “Make It Revolutionary” الجديد الذي تم إصداره خلال حفل افتتاح الألعاب الأولمبية ، يوضح Zhao كيف تساعد سيارات Mustang Mach-E و F-150 Lightning و E-Transit في تحسين حياة الأمريكيين بطرق جديدة مع الاحتفاظ ببعض من تحديد سمات “أسلافهم” ، ولا سيما سيارة موستانج المهر والشاحنة الصغيرة F-150.

ووفقًا لشركة صناعة السيارات يمثل هذا الإعلان التجاري الجديد تحولًا في تسويق فورد ووضع علامتها التجارية ، من أنواع القصص التي ترويها إلى كيفية إخبارها، والإعلان هو أحدث تكرار لمنصة Ford “بنيت من أجل أمريكا” ويركز على استدامة العلامة التجارية وجهود التكنولوجيا.

أقرأ أيضا: فورد Maverick و ​​F-150 Lightning يحصلان 200,000حجز

وكما أنه يركز بشكل أكبر على الجانب البشري ، ولهذا السبب اختارت شركة فورد Zhao ، الذي حصل فيلمه “Nomadland” على ستة جوائز أوسكار هذا العام ، بما في ذلك جائزة أفضل فيلم وأفضل مخرج، وتقول فورد إن كلوي تشاو تجلب نهجًا “محوره الإنسان” لسرد القصص ، مما سمح لها بإخراج العروض من الممثلين الذين يتألفون إلى حد كبير من غير الممثلين.

ويلاحظ صانع السيارات أيضًا أن Zhao لديه اتصال شخصي بالعلامة التجارية، وغالبًا ما تسافر وتعمل من عربة نقل تابعة لشركة Ford Transit ، وغالبًا ما تقود الشخصيات في أفلامها سيارات Ford.

وتم نشر الفيديو على موقع يوتيوب في 23 يوليو ولم ينتشر بعد ، حيث حصد أكثر من 36000 مشاهدة في سبعة أيام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *