فورد مافريك ستصبح نموذج للسيارات الكهربائية بالكامل…فيديو

هل تعمل فورد بالفعل على نسخة كهربائية بالكامل من شاحنتها الصغيرة الصغيرة ، مافريك؟ هناك بعض الدلائل على ذلك ، على الرغم من عدم تأكيد الشركة المصنعة لأي شيء، ولم يتم إسقاط التلميحات من قبل الرئيس التنفيذي لشركة Ford Jim Farley الذي قيل إنه ذكر أن Blue Oval يخطط لمجموعة كاملة من طرازات Maverick ، ​​بما في ذلك طراز كهربائي بالكامل.

وهذا وفقا لمقالة نيويورك تايمز هذه حول مقابلة مع رئيس شركة فورد، ولا ندخل في الكثير من التفاصيل حول Maverick Lightning المحتمل ، ولكن نظرًا لأن Ford قد قامت بالفعل بتزويد النموذج بالكهرباء (سيتوفر نموذج هجين من الإطلاق) ، يبدو أنه خطوة منطقية تالية (خاصة وأن F-150 Lightning لديها جمعت بالفعل أكثر من 100000 طلب).

أقرأ أيضا: فورد طراز GT قد يشتمل على فتحة سقف وفتحات تهوية

وسيكون Maverick EV منطقيًا للشركات العاملة في مدينة أو منطقة حضرية حيث لا يمثل النطاق مشكلة كبيرة وسيسهل الحجم الصغير للشاحنة القيادة والوقوف والعيش معها، وإذا كنت ترغب في الحصول على فكرة حول الشكل الذي قد يبدو عليه ، تحقق من هذا العرض بواسطة Drivable Designs.

وما تقترحه هو المنشق الذي تم تغييره بشكل طفيف للغاية، وكانت الفرص الوحيدة التي اكتشفناها هي الشبكة المغلقة بالكامل ، والمصابيح الأمامية المعاد تصميمها التي تشبه إلى حد كبير F-150 Lightning ، والعجلات ذات المظهر الأيروديناميكي والملصقات المختلفة على جانب السرير.

وبصراحة ، إذا كان على فورد أن تصنع هذه السيارة ، فمن المحتمل ألا تصاب بالجنون من خلال التمايز البصري (إذا كانت F-150 Lightning الجديدة هي أي شيء تريده)، وربما قد تمنح فورد مافريك شريط الضوء الأمامي الكامل ، فقط لتوجيه النقطة إلى المنزل بأن هذا هو EV وليس إصدارًا آخر ، ولكن مرة أخرى قد لا يكون من أجل الحفاظ على السعر منخفضًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *