طرازات جديدة

فورد طراز GT قد يشتمل على فتحة سقف وفتحات تهوية

احتفلت فورد بعودتها المجيدة إلى سباق التحمل 24 Hours of Le Mans من خلال تقديم سيارة GT Mk II الخارقة في صيف عام 2019، ولقد كانت وحشًا محدودًا للغاية بلا حدود ، حيث تم صنع 45 منها فقط ، كل منها بسعر يبدأ 850 ألف جنيه إسترليني، وفي الأساس كانت سيارة سريعة مثل أي سيارة GT3 ، لكن من الواضح أنه لا يمكنك قيادتها على الطرق العامة.

فورد طراز GT قد يشتمل على فتحة سقف وفتحات تهوية

وتحتوي على ترقيات مستوحاة من تلك السيارة يمكن أن تأتي إلى السلسلة النهائية من Ford GT القانونية للطرق، وهذا وفقًا للمعلومات التي قدمتها MuscleCarsAndTrucks استنادًا إلى الصور الحديثة لنموذج GT الأولي المنشور على مجموعة Facebook، وللتذكير سيخرج السيارة السوبر البيضاوية الزرقاء المباعة بالكامل من الإنتاج العام المقبل.

فورد طراز GT قد يشتمل على فتحة سقف وفتحات تهوية

وعندما سئل فورد عن نموذج GT الأولي ، قال ببساطة إن السيارة “ليست من ممتلكات شركة Ford Motor Company، وهذا لا يعني أنه لا علاقة له بصانع السيارات حيث أن FoMoCo تشارك في الواقع مع شركة Multimatic الكندية لإنتاج سيارة GT الخارقة.

أقرأ أيضا: فورد تقدم خدمة مجانية لمشتري Mustang Mach 1 بأستراليا

ووفقًا للمعلومات المتاحة ، كانت السيارة الاختبارية تحتوي على غطاء محرك السيارة وفتحات تهوية الجناح تشبه إلى حد بعيد تلك التي شوهدت في GT Mk II ، بالإضافة إلى تحسينات بصرية مستوحاة من GT Studio Collection Edition.

فورد طراز GT قد يشتمل على فتحة سقف وفتحات تهوية

وبالنسبة لأولئك الذين كانوا يأملون في رؤية جناح السيارة الخارقة للحلبات فقط على نسخة قانونية للطرق من GT ، يبدو أن هذا سيكون مبالغًا فيه بعض الشيء بالنسبة لفورد.

فورد طراز GT قد يشتمل على فتحة سقف وفتحات تهوية

ولا توجد أي كلمة حول ما إذا كانت الترقيات الديناميكية الهوائية والمرئية ستستكمل بترقيات الأداء تحت غطاء المحرك ، على الرغم من أن MC&T تقول إنها معقولة، وتعتبر أقوى سيارة إنتاج قامت فورد ببنائها حتى الآن هي سيارة فورد موستانج شيلبي GT500 موديل 2021 بسعة 760 حصان ، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان طراز GT يمكن أن يتفوق على هذا الرقم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى