فولفو C40 الهاتشباك الكهربائية الجديدة كليا … تعرف عليها

فتحت فولفو دفاتر طلبات سيارتها الكهربائية الجديدة C40 Recharge 57400 جنيه إسترليني ، قبل التسليم الأول في أوائل العام المقبل، وعندما تدخل حيز الإنتاج هذا الخريف ، وسيتم بناء هاتشباك عديمة الانبعاثات جنبًا إلى جنب مع XC40 SUV الحالي ، والمتوفر بالفعل في المتغيرات الهجينة الخفيفة والكهربائية.

فولفو C40 الهاتشباك الكهربائية الجديدة كليا ... تعرف عليها

ومن المصنع في جنت ببلجيكا ، ستظهر C40 Recharge بتصميم أمامي جديد سيحدد اتجاه سيارات فولفو الكهربائية المستقبلية، وهذا يعني أننا مستعدون لرؤية المزيد من تلك الشبكة المنحرفة مع شارة فولفو في المنتصف ، في حين أن المصابيح الأمامية المزودة بتقنية “البكسل” ستوفر اللمسات الأخيرة.

وفي الداخل ، ستتمتع C40 Recharge بوضعية جلوس مرتفعة قليلاً ، والتي تدعي فولفو أنها ستساعد في منح العملاء “جميع مزايا سيارات الدفع الرباعي ، ولكن بتصميم أقل وأكثر أناقة”، وتأتي السيارة أيضًا مع نظام المعلومات والترفيه القائم على Google Android ، والذي يعمل بشكل فعال مثل الهاتف الذكي ، ويقدم تقنية خرائط Google وتطبيقات Google.

أقرأ أيضا: أداء فولفو Polestar 2 يثير إعجاب رئيس الشركة

وسيتم توفير بيانات غير محدودة ، مما يسمح لهذه التطبيقات بالعمل عبر الإنترنت مع السماح أيضًا باستخدام تحديثات البرامج عبر الهواء، وهذا يعني أن نظام المعلومات والترفيه في السيارة سيتطور بمرور الوقت ، حتى لو لم يقم بزيارة الوكيل، والسيارة هي أيضًا أول سيارة فولفو خالية تمامًا من الجلد.

وتأتي السيارة بمحرك كهربائي ثنائي المحرك يوفر محركًا واحدًا في الأمام والآخر في الخلف، وكلاهما مدعوم ببطارية 78 كيلووات في الساعة ، مما يوفر نطاقًا متوقعًا يبلغ حوالي 261 ميلًا، ومع ذلك من المتوقع أن تعمل التحديثات عبر الهواء على توسيع هذا النطاق بمرور الوقت.
فولفو C40 الهاتشباك الكهربائية الجديدة كليا ... تعرف عليها
وإذا كان أي من هذا يبدو مألوفًا ، فقد يكون ذلك لأن C40 تشترك كثيرًا مع Polestar 2 الذي تم إنتاجه من شركة تابعة لشركة فولفو، ويحتوي هذا أيضًا على محركين ودفع رباعي ، بالإضافة إلى بطارية 78 كيلو واط في الساعة، وكما أنها تستند إلى أسس XC40 ، على الرغم من أنها تدير ما يصل إلى 292 ميلًا من النطاق في أشكال معينة.

وعندما يتم طرح C40 Recharge للبيع ، سيستفيد العملاء من مجموعة فولفو “المبسطة للغاية”، وهذا يعني أن هناك مستوى واحد فقط من القطع ، يقدم أشياء جيدة بما في ذلك التحكم في المناخ ، وكاميرا مناورة بزاوية 360 درجة ، وأجهزة استشعار لوقوف السيارات في الأمام والخلف والجانبين، كما تأتي السيارة بسقف زجاجي بانورامي وعجلات معدنية مقاس 20 بوصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *