اخبار

أداء فولفو Polestar 2 يثير إعجاب رئيس الشركة

لا تزال سيارة فولفو Polestar ، العلامة التجارية الفرعية الكهربائية عالية الأداء لشركة فولفو ، علامة بارزة ناشئة. تم طرح Polestar 1 للبيع فقط لعام 2019 ، مع وصول Polestar 2 مؤخرًا لعام 2021، ويمكن أن يكون هناك المزيد من المرح في الطريق.، وعلى مدار الشهرين الماضيين ، نشر الرئيس التنفيذي لشركة Polestar ، Thomas Ingenlath ، صورًا على Instagram الخاص به لما يبدو أنه نموذج أولي لـ Polestar 2، وتضيف الأوصاف وعلامات التصنيف إلى الغموض فقط.

للوهلة الأولى ، يبدو Polestar 2 مثل أي 2 آخرين مجهزين بمجموعة من الأداء الاختياري ، على الرغم من أن كل شيء ليس مطابقًا تمامًا، ويبدو أن كلتا صورتي Polestar 2 تظهران السيارة الكهربائية ذات الأبواب الأربعة وتطهر عجلات Polestar 1 مقاس 21 بوصة،  وتقدم حزمة الأداء Polestar 2 حجم 20 بوصة، كما أن الصور تجعل السيارة تبدو أقل بكثير من Polestar 2 القياسية ، والتي تتميز بارتفاع طويل بشكل غير عادي.

أقرأ أيضا: مجموعة عز العرب تحتفل بإطلاق فولفو V60 فى السوق المصري

ولا تساعد علامات التصنيف الخاصة بـ Ingenlath أيضًا. في أول مشاركة بشهر مارس ، أطلق على Polestar 2 اسم “Experiment” متبوعًا بـ “#prototype” و “#tuning” ، المنشور الثاني الذي تم نشره قبل أيام قليلة هو أكثر إرباكًا، حيث تختفي أي إشارة إلى النموذج الأولي أو التجربة ويتم نشرها بسلسلة غريبة من الأحرف والأرقام: PS2BST 1 (7)، ومن السهل أن ترى أن PS2 تعادل Polestar 2 ، على الرغم من أن الباقي يمثل لغزًا، ويمكن أن يكون “1 (7)” إشارة إلى كشف 1 يوليو ، كما تلاحظ Autoblog في قصتها.

ولا يعرف ما هو التالي لعلامة Polestar التجارية، وتم التلميح عن شائعة قديمة في Polestar 3 ، سيارة كروس أوفر كهربائية بالكامل تشبه الكوبيه ، ظهرت لأول مرة في وقت ما هذا العام ، على الرغم من عدم وجود أي علامة على أن مثل هذا النموذج قادم من الشركة في أي وقت قريب، وسيكون أداء Polestar 2 مثيرًا للاهتمام بالنظر إلى أنه يحتوي بالفعل على مواصفات رياضية ، حيث يوفر 408 حصانًا (300 كيلووات) مع وقت أقل من خمس ثوانٍ من 0-62 (100 ميل في الساعة)، ويمكن أن يركز متغير الأداء الأعلى على تحسين المناولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى