فولكس فاجن Tiguan 2022 تظهر لأول مرة بتصميمها الخارجي المميز

قدمت فولكس فاجن الجيل الثاني من سيارات Tiguan في عام 2017 ، وسرعان ما أصبحت الطراز الأكثر مبيعًا للعلامة التجارية في أمريكا، وأصبحت المنافسة الكروس أوفر أكثر صرامة منذ ذلك الحين ، لذا فإن فولكس فاجن تعطي النموذج تحول منتصف الدورة لعام 2022، حيث يتضمن ذلك تحديث التصميم الخارجي مع مراجعة الميزات الداخلية للطراز ووسائل الراحة في قطاع تعتبر فيه التكنولوجيا أداة تفاضل كبيرة الحجم.

فولكس فاجن Tiguan 2022 تظهر لأول مرة بتصميمها الخارجي المميز

وتشهد عملية تحديث 2022 أن Tiguan تتلقى تصميمًا أماميًامميزا، ويتضمن ذلك مصدًا أماميًا جديدًا أسفل شبكة جديدة تتضمن خط الإضاءة المضيء للعلامة التجارية الذي يحيط بشارة VW، ولكن الأمور أكثر رقة في الخلف ، حيث تظهر الكروس الآن بحروف Tiguan المتمركزة في الفتحة أسفل شعار VW.

فولكس فاجن Tiguan 2022 تظهر لأول مرة بتصميمها الخارجي المميز

اما عن المصابيح الأمامية LED والمصابيح النهارية هي معدات قياسية، ويتلقى كل تقليم خيارات عجلات جديدة ، والتي تتراوح من 17 إلى 20 بوصة في الحجم، وسيحصل العملاء على ثمانية ألوان خارجية تشمل Oryx White و Kings Red Metallic – وكلاهما جديد لعام 2022.

أقرأ أيضا: فولكس فاجن تكشف عن تفاصيل Polo GTI تعرف عليها

وستتعرض لضغوط شديدة للعثور على تغييرات في الداخل ، على الرغم من أن VW تعيد تنظيم عروض التكنولوجيا، فقد أصبحت مجموعة العدادات الرقمية مقاس 8.0 بوصات من فولكس فاجن قياسية الآن ، مع عرض Digital Cockpit Pro مقاس 10 بوصات كخيار متاح، والمعيار هو برنامج MIB3 للمعلومات والترفيه من VW في كل قطعة باستثناء المستوى الأول ، والذي يتضمن الشحن اللاسلكي وربط التطبيقات اللاسلكي للأجهزة المتوافقة، كما أن المقاعد الأمامية مدفأة بشكل قياسي، كما تتضمن خيارات الترقية عجلة قيادة مُدفأة ومقاعد أمامية مهواة.

فولكس فاجن Tiguan 2022 تظهر لأول مرة بتصميمها الخارجي المميز

وتتوفر أيضًا في جميع الطرازات باستثناء القاعدة أدوات التحكم في المناخ Climatronic Touch من فولكس فاجن ، والتي تقترن بباب خلفي كهربائي، وتستقبل طرازات R-Line عجلة قيادة مغلفة بالجلد، وتصنع فولكس فاجن مجموعة IQ.Drive من ميزات الأمان القياسية في كل قطعة باستثناء القاعدة ، والتي تعطي تحذيرًا من الاصطدام الأمامي من Tiguan والفرملة في حالات الطوارئ مع اكتشاف المشاة ، ومراقبة النقطة العمياء ، وتنبيه حركة المرور الخلفية ، والتحكم التكيفي في ثبات السرعة ، ومساعدة الحفاظ على المسار ، ولا تُترك قاعدة تيغوان في الظلام تمامًا ، فهي توفر تنبيهًا لحركة المرور الخلفية وتحذيرًا من الاصطدام الأمامي والمزيد.

فولكس فاجن Tiguan 2022 تظهر لأول مرة بتصميمها الخارجي المميز

كما لم تتغير مجموعة نقل الحركة ، مع نفس محرك TSI رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر والذي يعمل على تشغيل طراز 2022. وهي تنتج نفس القوة البالغة 184 حصانًا (137 كيلوواط) وعزم دوران 221 رطل (300 نيوتن متر) ، والتي تمر عبر علبة تروس أوتوماتيكية بثماني سرعات، ويعد نظام الدفع الرباعي 4Motion من فولكس فاجن اختياريًا في جميع المجالات، ومن المتوقع أن يتم طرح سيارة 2022 VW Tiguan للبيع في الولايات المتحدة في الربع الثالث من عام 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *