فيات Pulse تحصل على المركز الاول في تصويت على سيارات الكروس أوفر الصغير

 حصل كروس فيات الصغير الجديد لأمريكا اللاتينية على اسم رسمي، وسمحت العلامة التجارية Stellantis للمعجبين بالتصويت على لقبهم المفضل للنموذج الفرعي لمدة شهر تقريبًا عن طريق الاختيار بين Pulse و Tuo و Domo، وأغلقت صناديق الاقتراع على الإنترنت الآن ، مع فوز “Pulse” بالصدارة بعد حصوله على 65 في المائة من الأصوات. وجاء “دومو” في المركز الثاني بنسبة 25 في المائة ، بينما جاء “توه” في المرتبة الأخيرة بنسبة 10 في المائة فقط.

وللاحتفال بهذه المناسبة ، أصدرت فيات صورتين مع مقطع فيديو ، تظهر التقاطع الصغير مع شارة “Pulse” على الباب الخلفي، وإنه شيء صغير أنيق بتصميم مختلف تمامًا مقارنةً بـ Tipo Cross المباع في أوروبا باعتباره هاتشباك معتدل الوعرة.

أقرأ أيضا: فيات 500 Electric Action 2021 الجديدة كليا

فيات Pulse تحصل على المركز الاول في تصويت على سيارات الكروس أوفر الصغير

ومن المواصفات الفنية القليلة التي تم إصدارها حتى الآن من قبل شركة فيات ، نعلم أن Pulse الجديدة لديها قاعدة عجلات بقياس 2.532 ملم (99.7 بوصة) أو 11 ملم (0.4 بوصة) أطول من تلك الموجودة في Argo الصغيرة ذات الهاتشباك ذات الصلة ميكانيكيًا، ويشير زملاؤنا في Motor1.com Brazil إلى أن قاعدة عجلات الكروس أوفر أقصر قليلاً مقارنة بمنافسين رئيسيين – فولكس فاجن نيفوس وهوندا WR-V.

وفي البرازيل ، ستبيع شركة فيات Pulse بمحرك توربيني مطور حديثًا، ويُعتقد أن مجموعة نقل الحركة عبارة عن وحدة ثلاثية الأسطوانات سعة 1.0 لتر بقوة 120 حصانًا وعزم دوران يبلغ 196 نيوتن متر (145 رطلاً قدمًا) من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات، ومن المتوقع أن يكون المحرك الأساسي 1.3 لترًا بسعة 1.3 لتر بقوة 109 حصان و 139 نيوتن متر (103 رطل قدم) مرتبطًا بخمس سرعات يدوي أو CVT كما هو موضح في Argo وشقيقها السيدان ، كرونوس، ومن المقرر أن يتم العرض الرسمي الأول في الأسابيع المقبلة ، وتتم برمجة المبيعات للبدء في وقت ما هذا الخريف في البرازيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *