قريبا .. المنصور للسيارات تقدم الجيل الجديد من كابتيفا

نشرت المنصور للسيارات عبر موقعها على وسائل التواصل الأجتماعى صورة تشويقية عن الجيل الجديد من سيارتها الـ SUV كابتيفا الجديدة التى تم تقديمها خلال فعاليات معرض دبى الدولى للسيارات فى دورته السابقة ٢٠١٩.

تعد كابتيفا 2020 الجديدة كلياً إعادة ابتكار لهذا الاسم العريق، مستندة إلى تجربة شفروليه العالمية في مجال سيارات الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات لتعلن عن عصر جديد لهذا الاسم في منطقة الشرق الأوسط. وتعد شفروليه كابتيفا الجديدة كلياً سيارة عائلية بكل ما للكلمة من معنى بحيث تناسب جميع احتياجات الأسرة على اختلاف أسلوب حياتها، وذلك بفضل تصميمها المتطور ورحابتها الداخلية وكفاءتها العالية في استهلاك الوقود وتقنياتها ذكية.

وتتوفر كابتيفا 2020 التي تتمتع بتصميم عصري ملفت يتسم بالقوة، بخمسة وسبعة مقاعد، لتعكس فلسفة شفروليه في سيارات الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات في الرحابة والأناقة والذكاء.

توفر كابتيفا أعلى المستويات من راحة القيادة والمعدلات الرائدة في كفاءة استهلاك الوقود، تم تزويد كابتيفا الجديدة كليًا بمحرك ذو شحن توربيني سعته 1.5 لتر، ويولد عزم دوران يبلغ 255 نيوتن للمتر. وفضلًا عن مظهرها الجميل، تم تصميم كابتيفا لتوفر أفضل مستويات الأمان والراحة، حيث تزخر بمجموعة من ميزات وتقنيات السلامة النشطة لجعل القيادة اليومية أكثر سهولة ومتعة.. وسوف تتوفر كابتيفا الجديدة بثلاثة طرازات وخمسة خيارات للألوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.