كيا تفوز بست جوائز فى سباق سيارة العام الروسية

فازت كيا بست جوائز في حفل توزيع جوائز سيارة العام الروسية، وهذا أكبر عدد من الجوائز التي فازت بها الشركة منذ دخولها إلى السوق الروسية.

يذكر أن حفل توزيع جوائزسيارة العام الروسيةالذي انطلق في عام 2000، يعتبر أكثر الجوائز موثوقية للسيارات في روسيا. وشارك أكثر من 1.5 مليون من الخبراء في السيارات وعامة العملاء في تقييمات هذا العام خلال الأشهر الأربعة الأخيرة لاختيار أفضل سيارة في 23 فئة.

وحصلت سيارةمورنينجالتي تصدرها كيا إلى الخارج تحت اسمبيكانتو، على جائزةأفضل سيارةفي فئة سيارات المدينة الصغيرة، وفازت سيارةسيلتوسالتي طرحتها كيا للمرة الأولى في السوق الروسية في العام الماضي، بجائزةأفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات صغيرة الحجمللسنة الثانية على التوالي.

وتم اختيارK5وسورينتووكارنيفالكأفضل سيارة في فئات سيارات رجال الأعمال والسيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات المتوسطة الحجم وسيارات الميني فان على التوالي.

كما فازت كيا بلقبأكثر علامة تجارية تفضيلا في روسيا“.

وباعت كيا أكثر من 200 ألف سيارة سنويا لمدة 3 سنوات متتالية. وتحافظ على صدارتها من بين العلامات التجارية للسيارات المستوردة في روسيا منذ عام 2014.

وخلال الأشهر الخمسة الأولى من هذا العام، باعت كيا ما مجموعه 89,543 وحدة في سوق المركبات الروسية لتحتل المرتبة الثانية من بين جميع العلامات التجارية، والمرتبة الأولى من بين العلامات التجارية للسيارات المستوردة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *