كيا تكشف عن فورتي 2022 بمظهر جديد وشاشات أكبر

أعطت كيا K3 تحديثًا منتصف الدورة لسوق كوريا الجنوبية مرة أخرى في أبريل ولكن الآن فقط تتلقى سيارة السيدان المدمجة نفس التحديثات لأمريكا الشمالية، وبدلاً من التبديل إلى لقب أبجدي رقمي كما كان الحال مع Optima (يسمى الآن K5) ، يلتزم منافس Honda Civic بلوحة Forte لعام 2022.

كيا تكشف عن سيارة فورتي 2022 بمظهر جديد وشاشات أكبر

 

وتعتبر التغييرات الخارجية كبيرة إلى حد ما بصرف النظر عن الشعار المحدث والمصابيح الأمامية المعاد تصميمها ، كما أن Forte تحصل على مظهر جديد لشبكة كيا “أنف النمر”، وفي حالة طراز GT يوجد مصد أمامي رياضي مزود بمصابيح ضباب LED ثلاثية النقاط مرتبة بشكل مائل.

كيا تكشف عن سيارة فورتي 2022 بمظهر جديد وشاشات أكبر

وتحصل GT-Line أيضًا على مصابيح الضباب المعاد تصميمها ، حيث يتميز كلا الطرازين ذوي المواصفات العليا أيضًا بمصابيح خلفية LED مختلفة لفصلها عن مستويات القطع الأقل، وتقريب القرص الخارجي هو عجلات 16 و 17 بوصة (LXS ، GT-Line) وجناح صندوق السيارة، وعند الحديث عن الطرازات ، تم إيقاف طراز EX ، مما يعني أنه تم تبسيط النطاق ليشمل أربعة إصدارات فقط: FE و LXS و GT-Line و GT.

أقرأ أيضا: كيا تظهر الجيل القادم من نيرو بقليل من التمويه

وبالنسبة لعام 2022 تمت زيادة حجم شاشة السائق من 3.5 إلى 4.2 بوصة قياسيًا عبر النطاق ، في حين يمكن اصطدام شاشة اللمس مقاس 8 بوصات بنظام معلومات ترفيهي جديد مقاس 10.25 بوصة، وتضيف كيا تكاملًا لاسلكيًا بين Android Auto و Apple CarPlay ، جنبًا إلى جنب مع فرامل انتظار كهربائية متوفرة وشاحن USB لركاب المقاعد الخلفية.

كيا تكشف عن سيارة فورتي 2022 بمظهر جديد وشاشات أكبر

وقم بالترقية إلى GT-Line أو GT وستبدأ التشغيل عن بُعد ، وهناك الآن أيضًا خيار تنجيد الجلد الصناعي، ويمكن طلب ما مجموعه 15 نظامًا للسلامة والمساعدة ، بعضها جديد وبعضها مطور من Forte قبل شد الوجه، ومن نظام المساعدة في النقاط العمياء وتتبع المسار إلى نظام التحكم في التطواف القائم على الملاحة وتحذير الخروج الآمن ، فهو مجهز بشكل مثير للإعجاب لطراز في هذا القطاع.

كيا تكشف عن سيارة فورتي 2022 بمظهر جديد وشاشات أكبر

ويتم نقل محركي البنزين مما يعني أن الطرازات العادية تحصل على وحدة بسعة 2.0 لتر بسعة 2.0 لتر بقوة 147 حصانًا وعزم دوران يبلغ 132 رطلاً (179 نيوتن متر)، ويمنحك الصعود إلى GT محركًا توربينيًا سعة 1.6 لتر بقوة 201 حصان و 195 رطل قدم (265 نيوتن متر) يتم توجيهه إلى العجلات الأمامية من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بسبع سرعات، كما تحصل فورتي جي تي أيضًا على عادم رياضي ، والأهم من ذلك تعليق خلفي متعدد الوصلات لتحسين التحكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *