كيا سبورتاج 2022 تظهر التصميم البري في أول صور حقيقية

تم طرح الجيل الخامس من كيا سبورتاج للبيع في المنزل في كوريا الجنوبية ، واحتفالاً بهذه المناسبة ، أسقطت كيا معرض صور موسع لكروس أوفر المدمجة الجديدة كليًا، ومنذ ظهوره لأول مرة في أوائل يونيو ، أثار الطراز الشقيق لهيونداي توكسون جدلًا كبيرًا بتصميمه غير التقليدي، وإنها لحظة الحقيقة حيث تم الآن نشر صور حقيقية لطراز الجيل NQ5.

كيا سبورتاج 2022 تظهر التصميم البري في أول صور حقيقية

وهذا المثال الأخضر الزيتوني هو نموذج عالي المواصفات مع جميع الأجراس والصفارات ، بما في ذلك عجلات كبيرة مقاس 19 بوصة بتصميم ثنائي اللون، وبطول 4660 ملم (183.4 بوصة) وقاعدة عجلات تمتد عند 2.755 ملم (108.4 بوصة) ، تجدر الإشارة إلى أننا نتعامل مع الإصدار العالمي من سبورتاج، وسيظهر لأول مرة هذا الخريف في أوروبا ، وستكون النكهة المختلفة للكروس أوفر أصغر من خلال عرض قاعدة عجلات أقصر.

ومن المتوقع أن تتمتع Sportage ذات المواصفات الأوروبية بنفس التصميم تقريبًا ، مما يعني واجهة أمامية متطابقة وصفها البعض بأنها مشغولة إلى حد ما، وما تبقى من التصميم تقليدي إلى حد ما ، وتظهر هذه الصور الجديدة الاختلافات بين المصابيح الأمامية LED والمصابيح الخلفية مقارنة بالمجموعات الأبسط التي تتميز بمصابيح أول جيدة.

أقرأ أيضا: هيونداي موتور وكيا تقفزان 45% خلال 5 أشهر من 2021

وتُظهر الصور الجديدة أيضًا كيف ستبدو حواف Sportage الأقل في الداخل من خلال تجنب إعداد الشاشة المزدوجة مقاس 12.3 بوصة للمتغيرات المتطورة، وستحتوي الطرازات ذات المستوى المتوسط ​​على شاشة لمس أصغر محاطة بمقابض دوارة والعديد من الاختصارات ، في حين أن السيارة ذات مستوى الدخول ستهز شاشة صغيرة أحادية اللون تبدو وكأنها جزء من بقايا سيارة من تسعينيات القرن الماضي.

كيا سبورتاج 2022 تظهر التصميم البري في أول صور حقيقية

وهناك تغيير واضح آخر من مستويات القطع الفاخرة إلى Sportage الأساسية وهو المنطقة الواقعة أسفل فتحات التهوية المركزية حيث يحتوي طراز مستوى الدخول على أدوات تحكم في مكيف الهواء العادي بدلاً من التحكم التلقائي في المناخ، وإنه يلغي الشاشة الأفقية المثبتة على المركبات المزودة بإعدادات درجة حرارة المنطقة المزدوجة ولديها إعدادات أقل للعب بها.

وكملاحظة أخيرة تصور جميع الصور Sportage ذات المواصفات KDM وهناك احتمال واضح ألا تحصل جميع الأسواق العالمية على الإصدار المتقشف. من الصعب تخيل بيع كيا كروس أوفر المدمجة الجديدة في الولايات المتحدة مع شاشة مركز المدرسة القديمة ومكيف عادي ، على الرغم من أننا على يقين من أن البعض لن يمانع في رؤية كيف ستنتهي بسعر أرخص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *