لامبورجيني تتابع رحلتها في عالم الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs)

باشرت أوتوموبيلي لامبورجيني (Automobili Lamborghini) رحلتها الافتراضية الشيّقة التي تبدأ من القمر وتعبر الفضاء وتمضي إلى العديد من الأماكن الأيقونية حول العالم، وذلك بالتعاون مع NFT PRO™ و INVNTويأتي هذا بعد إطلاقها لمشروعين ناجحين سابقين في عالم الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT).

وسوف تكون سيارات ’لامبورجيني الرياضية الفائقة خلال هذه المغامَرة الجديدة العناصر الرئيسية الأبرز التي لا تخطئها العين في الأماكن التي يستطيع المسافر زيارتها واستكشافها، مع فرصة اقتناء رموز NFT جديدة كل شهر وذلك على مدى ثمانية شهور لغاية مارس 2023.. وتتكوّن المجموعات الشهرية من أربعة رموز غير قابلة للاستبدال: ثلاثة،يجري طرح واحد منها كل أسبوع وستكون متاحة للشراء حتى 24 ساعة فقط. أما رمز NFT الرابع فيستوفر في آخر الشهر ومجدّداً لفترة 24 ساعة فقط، والرموز محصورة ضمن إصدار محدود من 63 وحدة فقط. وفي نهاية الحملة، سيكون هناك رمز NFT خاص بانتظار فقط الجهات التي اقتنت كل رموز NFT الشهرية المطروحة – أكانت رموز NFT الثلاثة العادية أم الرموز الثلاثة العادية إضافية لرمز الإصدار المحدود.

وتقديراً للولاء خلال الحملة وكمكافأة لأصحابه، سوف يجري الإعلان عن مفاجآت حصرية أخرى، شاملة عملاً فنياً رقمياً مميّزاً بواسطة قسم Lamborghini Centro Stile المتخصِّص بالتصاميم الإبداعية المبتكَرة لدى ’لامبورجيني‘، وتم إنتاجه لحملة ’رحلة الطريق الملحمية‘ (The Epic Road Trip)، وهو متاح للذين يشترون مجموعتين شهريتين كاملتين. أما الذين يكملون عمليات الاقتناء للشهور الأربعة الأولى، فستكون أمامهم فرصة المشارَكة في جولة خاصّة ضمن مقرّات الشركة في سانتا أجاتا بولونييزي. كما سيتم الإعلان عن جوائز أخرى خلال فترة الحملة.

حول هذا، قال كريستيان ماسترو، مدير التسويق في ’أوتوموبيلي لامبورجيني‘: “منذ 1963، السنة التي تأسَّست فيها الشركة، كانت ’أوتوموبيلي لامبورجيني‘في الطليعة دوماً وأظهرت ريادتها عبر سياراتها الرياضية الفائقة التي تبقى دوماً العناصر الرئيسية ضمن أحلام الأولاد والبالغين على حد سواء في كافة أنحاء العالم.ودخول العالم الافتراضي لعمليات الاقتناء العصرية مع الرموز غير القابلة للاستبدال يُعدّ ترجمة وتطوُّراً طبيعياً لذلك الحلم. فرموز NFT هي الموضوع الجديد غير التقليدي والحصري، وهو يمهِّد الطريق أمام شكل جديد من التعبير للأجيال الشابة.”

بدوره، قال كريستيان فيرّي، الرئيس التنفيذي لدى شركة NFT PRO™، شريكة ’لامبورجيني‘ في عملية الإطلاق والخبيرة في التفاعل مع عملاء الجيل المقبل من الإنترنت (Web3): “إن عشّاق ’لامبورجيني‘ وكذلك المهتمّين بالعملات الرقمية سيندهشون بهذه السلسلة التالية من الإسقاطات التي تُتوَّج عبر عملية خاصّة جداً للكشف عن شيء جديد في شهر مارس القادم. ونحن متحمّسون لمتابَعة الشراكة مع ’لامبورجيني‘ عبر توفير هذه المجموعة الحصرية فعلاً من رموز NFT.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.