لاند روفر تختبر رينج روفر سبورت SVR في نوربورغرينغ

تعرض لاند روفر بالفعل الجيل الحالي من رينج روفر سبورت بينما تقوم مجموعات من طلقات بمعاينة ما سيأتي به صانع السيارات بعد ذلك والمعاينة الأخيرة عبارة عن مقطع فيديو من قناة Automotive Mike على YouTube والذي التقط اختبار SVR الموجه نحو الأداء على حلبة سباق نوربورغرينغ وعلى الطرق المحيطة به.

وسيكون محرك V8 الخاص بـ SVR هو المحرك الأعلى الذي يتم الحصول عليه حيث من المتوقع أن يصل الطراز الرياضي العادي مع مجموعة نقل الحركة الهجينة الخفيفة بجهد 48 فولت، زمن المتوقع أيضًا إصدار كهربائي بالكامل وهجين مزود بالكهرباء.

وتظل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات مغطاة بغطاء مموه لكامل الجسم ، مما يكشف القليل ، لكن الفيديو يسمح لنا بسماع صوت العادم، وإنه صوت خوار عميق ومألوف يمكن سماعه ، على الرغم من أن ضوضاء الطريق وأصوات الخلفية تجعل من الصعب سماعها جيدًا.

أقرأ أيضا: لاند روفر رينج روفر سبورت SVR شاهدها لأول مرة

ويغطي التمويه عناصر التصميم الرياضي لسيارات الدفع الرباعي ، على الرغم من أنه من المستحيل إخفاء بعض علامات SVR التجارية، ويجلس SVR أقل قليلاً من الطراز القياسي ، بفضل التعليق الفريد، وتستقبل سيارات الدفع الرباعي أيضًا مكابح أكبر وأنابيب عادم رباعية ، والتي تبدو مختلفة عن تلك التي تم رصدها في سيارة الاختبار السابقة.

ويجب أن يأتي الدمدمة من محرك V8 مزدوج الشاحن توربيني مزدوج سعة 4.4 لتر من BMW، زتشير الشائعات إلى أن سيارة رينج روفر سبورت SVR من الجيل الثالث يمكن أن توفر حوالي 600 حصان (447 كيلووات)، زينتج SVR الحالي 575 حصانًا (428 كيلوواط) ، ولا ينبغي أن يواجه المحرك الجديد أي مشكلة في القفز عليه لأن المحرك يولد 625 حصانًا (466 كيلوواط) في BMW X5 M Competition.

ولم نر التصميم الداخلي لسيارة رينج رور سبورت ، على الرغم من أننا نتوقع أن تبدو مثل تلك التي سيتم تقديمها في رينج رور المعاد تصميمها، وتركب السيارة على منصة الهندسة المعمارية الطولية المعيارية الخاصة بصانع السيارات، ولم تشر لاند روفر إلى موعد الكشف عن سيارة رينج روفر سبورت الجديدة ، لكننا نتوقع ظهورها لأول مرة في أواخر عام 2022 قبل طرحها للبيع لعام 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.