لاندروفر تطلق رينج روفر إيفوك L لأول مرة في الصين

تشتهر الصين بالحصول على إصدارات ذات قاعدة عجلات طويلة من عدة طرز، وانضمت لاندروفر رينج روفر إيفوك إلى المعركة ، والتي حصلت على نسخة ذات قاعدة عجلات طويلة تسمى رينج روفر إيفوك إل.

لاند روفر تطلق رينج روفر إيفوك L لأول مرة في الصين

حيث يبلغ طول Evoque L 4.531 مم  ، وهي أطول بكثير من نظيرتها القياسية التي تبلغ 4371 مم ، ويُترجم الجسم المطول وقاعدة العجلات بالطبع إلى مساحة أكبر للأرجل الخلفية ، والتي يُقال إنها زادت بمقدار 125 مم ، وقالت لاندروفر إن هذه الزيادة في الحجم تسمح للركاب بالتمدد أكثر باستخدام المقاعد الخلفية القابلة للتعديل إلكترونيًا والتي تنحني حتى سبع درجات للخلف.

لاند روفر تطلق رينج روفر إيفوك L لأول مرة في الصين

كما تحصل رينج رور إي Lوك إل على نظام InControl OS 2.0، وقالت شركة صناعة السيارات إن هذه واجهة بشرية تتميز بشاشات لمس مزدوجة مقاس 10.2 بوصة يمكن مقارنتها بالهواتف الذكية، ولوحة العدادات هي أيضًا شاشة LCD تفاعلية كاملة مقاس 12.3 بوصة.

أقرأ أيضا:

لاندروفر ديفندر تحصل على عجلات مقاس 24 بوصة

لاند روفر تطلق رينج روفر إيفوك L لأول مرة في الصين

وتأتي جميع وحدات Evoque L أيضًا مع مجموعات رياضية R-Dynamic وعجلات 20 بوصة كتجهيزات قياسية، ويتم بالفعل بيع سيارة رينج روفر إيفوك L الجديدة ، مع الإصدار الأول الذي يحمل سعر البيع المسبق 430،000 يوان أو حوالي 66،450 دولارًا مع أسعار الصرف الحالية، وتجدر الإشارة إلى أنه لا يزال من غير الواضح ما إذا كان سيتم تقديم Evoque L في أسواق أخرى غير الصين.

لاند روفر تطلق رينج روفر إيفوك L لأول مرة في الصين

وكما ذكرنا من المعروف أن السوق الصينية تحصل على إصدارات ذات قاعدة عجلات طويلة من الكثير من السيارات، وهذا لأن هذا هو ما يطلبه السوق ، لذلك كان صانعو السيارات ينتجون سيارات حصريًا لواحد من أهم أسواق السيارات في العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *