لاندروفر تعلن رسميا عن Defender 130 المكونه من 8 مقاعد

 أكد المسؤولون التنفيذيون في شركة لاندروفر رسميًا الآن أن السيارة المكونة من ثلاثة صفوف في مرحلة الإعداد وستكون معروضة للبيع في غضون 18 شهرًا القادمة.. ووفقًا لما قاله المدير المالي أدريان مارديل ، فإن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأكثر اتساعًا والمعروفة باسم Defender 130.

وفقًا لوثيقة داخلية منذ عامين ستحتفظ لاندروفر ديفندر 130 والأكثر ملاءمة للأسرة بقاعدة عجلات Defender 110 التي يبلغ قطرها 119 بوصة بينما يمتد الطول الإجمالي بحوالي 13 بوصة إلى 201 بوصة .. وقد أشارت الوثيقة نفسها إلى Defender 130 على أنها “مستكشف متميز” بثمانية مقاعد.

سينضم Defender المكون من ثلاثة صفوف إلى نسختين لتكون أكثر ملائمة للاسرة، مثل المكونات الإضافية الهجينة ونسخة V8 القوية، ويمكن أن تضم Land Rover التشكيلة علاوة على ذلك في السنوات القادمة حيث لم تتخلى الشركة المملوكة لشركة Tata Motors عن فكرة بيك أب.

وصرح جيري ماكجفرن رئيس تصميم جاجوار لاندروفر ، إلى أن هناك المزيد قادمًا لأن الشركة “تبحث في ما يمكننا فعله بهذه العلامة التجارية لأنه من خلال الاستثمار الصغير نسبيًا يمكننا زيادة جاذبيتها. وأنه مقتنع تمامًا أن ديفندر ستصبح علامة تجارية قوية في حد ذاتها . “

ستعمل إستراتيجية “Reimagine” التي أعلنت عنها شركة JLR مؤخرًا على تحويل جاجوار إلى علامة تجارية للسيارات الكهربائية اعتبارًا من عام 2025 ، ولكن هناك أيضًا خطط لكهرباء Land Rover.. تم التخطيط لما لا يقل عن ست سيارات كهربائية بحتة لعائلات رينج رور وديسك overy وديفندر ، مع أول طراز خالٍ من الانبعاثات من المقرر عقده في عام 2024. ومن غير الواضح متى ستفقد ديفندر محرك الاحتراق الخاص بها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *