لاندروفر تعيد إطلاق ديفندر بنكهات ثنائية وأربعة أبواب

أعادت لاندروفر إطلاق ديفندر بنكهات ثنائية وأربعة أبواب ، وقاعدتي عجلات ، وثلاثة أطوال – 90 ، و 110 ، و 130 – بهدف إنشاء مجموعة متنوعة من الطرازات لأول ديفندر الجديدة منذ عقود. هناك متغير مهم مفقود في الوقت الحالي: شاحنة صغيرة. من الصعب تخيل لاندروفر وهي تتخطى سيارات البيك أب تمامًا مع الطراز الحالي ، نظرًا للطلب في عدد من الأسواق الصديقة للبيك أب مثل أستراليا والولايات المتحدة.
أشارت لاند روفر إلى وجود طلبات للحصول على مثل هذا الطراز ، وأشارت إلى سهولة تكييف Defender مع نمط الهيكل هذا.

وصرح نيك كولينز  المدير التنفيذي لبرامج السيارات في جاجوار لاندروفر ، أن هناك طلبًا من العملاء على مثل هذا النموذج ، وأنه “لم تكن هناك قيود هيكلية” على تصميم Defender الأحادي. يلاحظ أن معظم الشاحنات من هذا النوع لا تزال تتميز بهندسة هيكل على إطار.

في العرض الخاص بنا ، تم تخيل سيارة بيك آب ديفندر على أنها شاحنة عصرية ، طراز بأربعة أبواب بباب خلفي مبتور وصندوق شحن ممتد يعتمد على الشاسيه 110 ، مما يجعلها أطول من 110 SUV بدون امتداد قاعدة العجلات. مثل هذا التصميم من شأنه أن يحافظ على المدافع في بصمة يمكن التحكم فيها مع منحها سعة شحن قابلة للاستخدام (ولكن ليست سخية جدًا). يتكهن Autocar أيضًا أنه سيكون نموذجًا بأربعة أبواب مع سرير قصير نسبيًا.

كما إن احتمالات وجود طراز ببابين بالإضافة إلى هذا النموذج أقل حجماً ، كما هو الحال مع جيب جلاديتور. مثل هذا التصميم من شأنه أن يضعه في مواجهة الشاحنات الأقل تكلفة المخصصة للزراعة أو البناء ، وليس مع المشتري العادي لسيارات لاند روفر. من المحتمل ألا ترى طلبًا كبيرًا ، على الرغم من أننا نستمتع بفكرة Defender ذات البابين المتقشف مع الحد الأدنى من الكماليات بالداخل (وارتداء الفولاذ بالطبع).
عندما يتعلق الأمر بالإطارات الزمنية ، فمن غير المرجح أن يكون لدى Defender الحالي دورة منتج طالما كان الطراز السابق ، لذلك ربما تكون لاند روفر على بعد عام أو عامين من تقديم مثل هذا البديل ، خاصةً أنها تسعى إلى مطاردة الأرباح والمبيعات الصوت.

ومن الحكمة أيضًا أن نتذكر أن 130 لا يزال في الطريق ، ويشارك في قاعدة العجلات الطويلة 110 ولكنه يوفر جسمًا أطول مع تراكب أكثر سخاء. من المتوقع أن تبدأ لاند روفر في تقديم 130 في عام 2022 ، مما يعني أن عائلة ديفندر يمكن أن ترى ما مجموعه أربعة هياكل ، مع احتمال وصول بيك آب بعد عام من 130 SUV ، في عام 202

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *