لكزس تصدر صورة تشويقيه جديدة لطراز NX 2022

نحن على بعد أيام قليلة من رؤية الجيل القادم من لكزس NX بالكامل، حيث ستظهر إحدى سيارات الدفع الرباعي الفاخرة الأكثر شهرة في اليابان لأول مرة عالميًا في 11 يونيو (أو 12 يونيو اعتمادًا على المنطقة الزمنية) قبل طرحها للبيع في آسيا وأمريكا الشمالية وأوروبا في وقت لاحق من هذا العام.

ومع ذلك خرجت القطة من الحقيبة إلى حد كبير وذلك بفضل الصور المسربة من فبراير من هذا العام،وتحاول Lexus بشدة إثارة المزيد من الاهتمام بالحدث الأول من خلال سلسلة من الإعلانات التشويقية.

وتأتي أحدث نظرة خاطفة على شكل صورة دعابة واحدة منشورة على صفحة Facebook العالمية للشركة ، ويُظهر الربع الأمامي للسيارة الرياضية متعددة الأغراض وعجلتها اليسرى الأمامية، ومن المثير للدهشة أنه نظرًا للصور المسربة ، تولد المعاينة اهتمامًا لائقًا ببضعة آلاف من الإعجابات على Facebook.

أقرأ أيضا: لكزس تعلن ان NX كروس أوفر ستظهر في 12 يونيو

ويبدو أن الأخبار المهمة لسيارة NX الجديدة هي حقيقة أنها ستشارك منصتها مع Toyota RAV4 ، مما يعني أنه سيتم بالتأكيد مشاركة بعض خيارات توليد القوة بين الاثنين، ويمكننا جميعًا تأكيد أن محرك RAV4 رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر سيكون بمثابة محرك مبتدئ لـ NX، ويبدو أيضًا أن الإعداد الهجين الإضافي الأكثر كفاءة من RAV4 Prime يتم تقديمه في سيارات الدفع الرباعي الفاخرة ، مما يحسن التسارع والكفاءة.

وبقدر ما يتعلق الأمر بالتصميم ، أكدت الصور المسربة من فبراير من هذا العام (لقطات فيديو ، في الواقع) أن التغييرات ستكون تطورية، ومن المحتمل أن يكون التحديث الأهم في المقدمة حيث سيتم الآن دمج مصابيح LED النهارية في وحدات المصابيح الأمامية الرئيسية دون أن تمتد إلى قسم المصد.

ومع بقاء حوالي يومين على الظهور الرسمي لأول مرة ، نعتقد أن هذه قد تكون الصورة التشويقية الأخيرة قبل العرض الأول العالمي لسيارة NX الجديد،  ومع ذلك نظرًا لأن لكزس تحاول إثارة بعض الضجة حول أحد أهم طرازاتها ، فلا تتفاجأ إذا شاركنا صورة معاينة أخيرة قبل الكشف الكامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *