محرك تويوتا تندرا الجديد سيبهر الجميع… تعرف عليه

اعلنت تويوتا ان الجيل الثالث من تويوتا تندرا 2022 متاحًا بمحركين ، وفقًا لما قاله نائب رئيس المبيعات في أمريكا الشمالية ، بوب كارتر ، لموتور تريند ، ويقول المدير التنفيذي إن مجموعة نقل الحركة الاختيارية الأكثر تكلفة ستكون شيئًا “سيذهلك بعيدًا”.

ويقول كارتر إن المحرك الأساسي يتمتع بقوة حصانية وعزم دوران أكبر من محرك V8 الموجود في التندرا، وتنتج المطحنة سعة 5.7 لتر 381 حصانًا (284 كيلووات) و 401 رطل قدم (544 نيوتن متر) من عزم الدوران.

أقرأ أيضا: شاهد تويوتا لاند كروزر 2022 في فيديو تشويقي جديد

وتشير شائعة طويلة الأمد إلى أن تويوتا تخطط لاستبدال محرك V8 الذي يعمل بسحب الهواء الطبيعي بمحرك V6 مزود بشاحن توربيني ، كما تشير المعلومات المسربة عن لاندكروزر الجديدة إلى أنها تستخدم محرك V6 سعة 3.5 لترًا مع الحث القسري الذي ينتج 409 حصان (305 كيلو واط) و 480 رطل قدم (650 نيوتن متر).

والميزة الأخرى قال كارتر لموتور تريند: “لدينا مفهومنا وتقنيتنا الخاصة التي أعتقد أنك ستنبهر بها نحن فيه للفوز بها”، وكارتر ليس الوحيد الذي لديه هذه المشاعر الإيجابية حول التندرا الجديدة، ففي عام 2020 قال رئيس المجلس الاستشاري لوكلاء تويوتا الوطني ، روبي فيندلاي ، إن الأشخاص الذين سيبيعون شاحنة الجيل التالي كانوا سعداء جدًا بها أيضًا، وقال في ذلك الوقت: “أعني ، سيكون لدينا مضرب عالمي ، وسيكون من الممتع حقًا الذهاب إلى أخمص القدمين مع الشاحنات المحلية”.

وتنطلق تندرا الجديدة من منصة TGNA-F الجديدة من تويوتا، ويمكن أن تدعم الكهرباء ، لذا يبدو أن إصدار الشاحنة الهجين (أو ربما PHEV) احتمال معقول، ومن المحتمل أن يكون هذا كافيًا لإثارة حماسة التجار لأنه سيكون لديهم شيء للبيع مباشرة مقابل الهجين الإضافي F-150.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *