مرسيدس تتوسع بالتخصيص للطرازات الراقية بخيارات Manufaktur

قدمت مرسيدس برنامج Manufaktur للفئة G منذ أكثر من عامين ، والآن تحصل الموديلات الأخرى على معاملة خاصة من النجمة ثلاثية الرؤوس، ويمكن الحصول على فئة بنز S-Class ذات قاعدة العجلات الطويلة وفئة Maybach S الطويلة جدًا مع مجموعة واسعة من التخصيصات ، جنبًا إلى جنب مع AMG GT 4-Door Coupe و CLS “الأقل”.

وما الذي يجلبه مانوفاكتور بالفعل إلى الطاولة؟ خذ على سبيل المثال لون الهيكل حيث يمكن للمشترين طلب السيارة بنفس السليكون الرمادي المستخدم حتى أوائل الستينيات ، بما في ذلك 300 SL Gullwing الأيقوني ، وتم تقديم بعض الطرز بطلاء الجرافيت والزيتون المعدني ، والآن عادوا لعام 2021 ، جنبًا إلى جنب مع أحادي اللون الأزرق العتيق المتاح في ذلك العقد للفئة E (W123) و S-Class (W126).

وتستمر ترقيات Manufaktur داخل المقصورة حيث يمكن تزويد طرازات مرسيدس الراقية بجلد نابا الفاخر مع مجموعات ألوان متباينة ، بما في ذلك الأبيض الداكن والأسود والأصفر والأسود غير المعتاد المقدم للفئة S حتى عام 2012، ويمكنك المزج والمطابقة العديد من الظلال الأخرى حسب التفضيلات الشخصية ، مثل البني البني والأسود ، والكمأة البني والأسود ، واليخت الأزرق والأسود.

أقرأ أيضا: مرسيدس 2022 AMG C45 Sedan تظهر عن قرب بقوة رباعية الأسطوانات

وبتكلفة إضافية ، يمكن تجهيز السيارات بوسائد اختيارية منتهية بنفس لون المقعد ومزينة بشعارات مطرزة ، سواء كانت نجمة أو مزدوجة M أو شارة AMG، وأولئك الذين يبحثون عن مظهر مبهرج يمكنهم الحصول على الفئة S بهذه الشعارات المطلية بالذهب أو حتى البلاتين، ويمكن للعلامة التجارية الألمانية الفاخرة تخصيص عجلة القيادة الجلدية ذات اللونين لتتناسب مع بطاقات الباب ، والنصف السفلي من لوحة القيادة ، ومسند الذراع.

فقط لكي يعرف الجميع أنك لم تشتري سيارة مرسيدس عادية ، فمنذ اللحظة التي تفتح فيها الأبواب ، تضيء الأنماط المتحركة بشعارات بنز أو مايباخ لإلقاء الضوء على المناطق المحيطة بالبابين الأمامي والخلفي، ومن الممكن تركيب أربعة أجهزة عرض في الأبواب ، مع شاشات LCD التي تنطفئ تلقائيًا بعد 10 دقائق.

وتوقع أن تكون هذه الخيارات الفاخرة متاحة للموديلات الراقية المستقبلية ، بما في ذلك Maybach GLS ونظيرتها الكهربائية بالكامل ، EQS SUV القادمة لعام 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *