طرازات جديدة

مرسيدس 2022 AMG C45 Sedan تظهر عن قرب بقوة رباعية الأسطوانات

كل الأنظار تتجه نحو مرسيدس C63 ، لكن ماذا عن إصدار “AMG Lite”؟ حسنًا ، حيث تم رصد سيارات السيدان الأقل أداءً من أفالترباخ بواسطة Motor.es التي تخضع للاختبار النهائي في جنوب أوروبا. هناك تقارير متضاربة بخصوص اسم النموذج ، حيث يقول البعض إنه سيتمسك بشارة C43 بينما يدعي البعض الآخر أنه سيتماشى مع اللقب 53 المستخدم من قبل E53، وتطور المؤامرة  يقول Auto Bild أن الاسم سيكون C45.

وبغض النظر عن الكيفية التي سيتم تسميتها بها ، فإن سيارة السيدان الرياضية ستحافظ على أطراف العادم الرباعية الدائرية بينما سيحتفظ C63 الكامل باللمسات النهائية الزاويّة، والاختلافات الملحوظة الأخرى بين سيارتي AMG هي العجلات الأصغر ومآخذ الهواء الأقل عدوانية في C45 ، والتي لا يبدو أنها ملتصقة بالطريق مثل C63، ونظرة فاحصة تكشف أن فتحات التهوية الأمامية تبدو وهمية في حين أن فتحات التهوية في C63 عملية.

مرسيدس تبيع سيارات بتجهيزات أقل بسبب نقص الرقائق

كما هو الحال مع جميع طرازات الفئة C الأخرى – بما في ذلك C63 – سيتم تشغيل C45 الجديدة بمحرك رباعي الأسطوانات، كما أنه سيصدر وحدة سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني من 45 سيارة ، ولكن بدون المحرك الكهربائي المثبت في الخلف والمخصص لـ C63، ومن غير الواضح ما إذا كان محرك الاحتراق سيستفيد من الشاحن التوربيني الكهربائي الذي تم تطويره في الأصل لسيارة AMG One الخارقة أو ما إذا كانت التقنية ستقتصر على C63.

وفي الطراز الرائد سيكون طراز M139 مع التوربو الإلكتروني جيدًا بقوة 442 حصانًا (330 كيلووات) ، وهو بالفعل أكثر بكثير من 385 حصانًا (287 كيلوواط) التي يوفرها محرك V6 مزدوج التوربو سعة 3.0 لتر. ق 43، ومن المتوقع أن تأتي كلا النكهات من AMG بنمط جسم عربة عملي أكثر أيضًا ، بينما من المرجح أن يتم دمج الكوبيه والمكشوفة مع طرازات الفئة E ذات البابين لإنشاء CLE ، من المفترض أن تكون مشتقات الأداء في السحب. .

كما نتوقع ظهور C45 لأول مرة ، على الأرجح في أوائل العام المقبل ، مع وصول C63 في وقت لاحق في عام 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى