هوندا تكشف عن Civic Si 2022 قريباً

من المحتمل أن تظهر هوندا سيفيك سي في وقت قريب ، ومن المفترض أن تبدأ عمليات التسليم في نوفمبر أو ديسمبر ، وفقًا لما جاء في منشور على منتدى سيفيك 11، كما صرح متحدث باسمها الشركة بأن سيكون لدينا المزيد لمشاركته قريبًا فيما يتعلق بالبيع ،وزعم المنشور على المنتدى أن “اثنين من التجار أكدوا مؤخرًا أن طلباتهم الأولى من Si التي طلبها العملاء تظهر عند الطلبات ومن المقرر أن تصل في نوفمبر”.

وربما تحصل Civic Si أيضًا على جسم أكثر عدوانية قليلاً، ومن المحتمل أن تتضمن التغييرات واجهة سفلية منقحة ، ومفسد مختلف ، ومصد خلفي محدث ، وعادم خروج مركزي ، وربما عتبات جانبية أكبر، وفي الداخل نتوقع تغييرات طفيفة مثل المقاعد ذات الدعامات الأكبر وزخارف مختلفة.

 

أقرأ أيضا:

هوندا تعرض الجيل التالي من CR-V في عرض غير رسمي

وتخطط هوندا لبيع Civic Si الجديدة فقط كسيارة سيدان مع علبة تروس يدوية، وتشير الشائعات إلى أن هذا الإصدار سيحصل على نسخة أكثر سخونة لمحرك التوربو رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر، وكان ناتجها في الجيل السابق من سيفيك سي 205 حصانًا (153 كيلوواط) وعزم دوران يبلغ 192 رطلاً (260 نيوتن متر).

وليس لدينا تفاصيل أسعار على Civic Si الجديدة حتى الآن، والبديل الأعلى لسيارة سيفيك سيدان الحالية هو Touring الذي يبدأ بسعر 28300 دولار (بالإضافة إلى 1،015 دولارًا لرسوم الوجهة)، ومن التوقع أن يكلف النموذج الأكثر سخونة أكثر قليلاً.

ومن المفترض أن تصل Civic Type R في وقت ما في عام 2022  تظهر لقطاتها أنها تحصل على مصدات أكبر وجناح كبير، وقد يكون المحرك نسخة معدلة من المحرك رباعي الأسطوانات الحالي سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني لدفع الإنتاج إلى ما هو أبعد من 306 حصان (228 كيلوواط) الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *