طرازات جديدة

هيونداي سانتافى 2022 تحصل على XRT Trim لأول مرة

تضيف هيونداي متغيرًا جديدًا لسيارة 2022 سانتافي ، وفقًا لدليل طلب حديث كشفت عنه CarsDirect، ويطلق عليه XRT ، سيتم وضعه بين طرازات SEL و Limited، وتفاصيل وصور Santa Fe XRT الجديدة غير متوفرة في الوقت الحالي ، لكن الموقع كشف النقاب عن بعض المعلومات ، بما في ذلك سعر مستوى القطع الجديد.

هيونداي سانتا Fe 2022 تحصل على XRT Trim لأول مرة

ومن الجدير بالذكر أن هذا هو أول تصميم XRT لهيونداي، ومن غير الواضح ما إذا كانت ستكون نسخة قاتمة من الكروس أوفر متوسطة الحجم ، تمامًا مثل إصدار Nightfall من كيا ، لكن التقرير قال إنها ستأتي مع عجلات من سبائك الألمنيوم ذات اللونين الداكنين مقاس 18 بوصة والداخلية مقصورة على القماش الأسود.

هيونداي سانتا Fe 2022 تحصل على XRT Trim لأول مرة

وبالنسبة للمحرك يقال إن هيونداي سانتافي XRT تعمل بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات Smartstream GDI / MPI أقل قوة 2.5 لتر موجود في طراز SEL ، والذي ينتج 191 حصانًا و 245 نيوتن متر من عزم الدوران، وإنه متوفر في كل من تكوينات نظام الدفع بالعجلات الأمامية وجميع العجلات ، حيث يطلب الأخير علاوة قدرها 1700 دولار.

أقرأ أيضا: 1 من كل 5 سيارات لـ هيونداي مباعة في كوريا الجنوبية هي جينيسيس

هيونداي سانتا Fe 2022 تحصل على XRT Trim لأول مرة

وبسعر 32300 دولار ، باستثناء رسوم الوجهة 1185 دولارًا ، ستجلس سانتافي XRT بين حواف SEL و Limited في التشكيلة ، مما يملأ الفجوة بين الاثنين.

ومن الجدير بالذكر أن طراز SEL يبدأ من 29000 دولار ، في حين أن الإصدار المحدود الأكثر تجهيزًا يبدأ بسعر 38960 دولارًا، وإن وجود XRT في المنتصف سيمنح مشتري Santa Fe خيارًا جديدًا ضمن فجوة تبلغ 10000 دولار تقريبًا، ولا يزال يتعين علينا معرفة ما إذا كانت XRT تستحق سعرها مع ميزاتها القياسية المضمنة.

هيونداي سانتا Fe 2022 تحصل على XRT Trim لأول مرة

JETOUR

وحتى كتابة هذه السطور ، لم يُظهر موقع Hyundai على الويب طراز Santa Fe XRT حتى الآن ، لذلك سنعرف المزيد بمجرد توفره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى