اخبار

فورد F-150 تخسر محرك ديزل بقوة 3.0 لتر

إذا كنت في السوق للحصول على سيارة فورد F-150 2021 ، فقد حرصت Blue Oval على أن يكون لديك الكثير للاختيار من بينها فيما يتعلق بخيارات مجموعة نقل الحركة، ولكن يبدو أن Ford تقلل من هذه الخيارات في المستقبل القريب – هذا إذا كنا نصدق التقرير الحصري الأخير من Ford Authority.

فورد F-150 تخسر محرك ديزل بقوة 3.0 لتر

وفقًا لموقع الويب ، فإن محرك الديزل Power Stroke V6 سعة 3.0 لتر ، والذي ظهر لأول مرة في عام 2018 مع الجيل السابق من F-150 ، ليس طويلاً بالنسبة للعالم وسيتم إسقاطه تمامًا من التشكيلة.

فورد F-150 تخسر محرك ديزل بقوة 3.0 لتر

ولم يذكر في التقرير أي سبب ، رغم أنه نص على عدد من الأسباب المحتملة لوفاة الموقد النفطي، وأحد الأسباب التي تم الاستشهاد بها هو أن الديزل Power Stroke هو الأقل قوة من بين المجموعة ، حتى أنه يعمل خارج المحرك بواسطة 3.3L Ti-VCT. ومع ذلك ، من المهم أن نلاحظ أن محرك الديزل V6 لا يزال ينتج قدرًا جيدًا من عزم الدوران المنخفض المدى – على الرغم من أن محرك EcoBoost V6 سعة 3.5 لتر ومحرك PowerBoost V6 الهجين الجديد سعة 3.5 لتر يتمتعان بميزة عزم دوران كبيرة على الديزل ولكن عند عدد دورات أعلى في الدقيقة.

أقرأ أيضا: فورد .. أكثر الشركات تضرراً من النقص العالمي في الرقائق

ثم مرة أخرى ، ما يجعل Power Stroke ديزل رائعًا هو تصنيفات استهلاك الوقود ، والتي يطابقها محرك PowerBoost الهجين V6 في أرقام كفاءة وكالة حماية البيئة الرسمية.

فورد F-150 تخسر محرك ديزل بقوة 3.0 لتر

وتجدر الإشارة إلى أن طراز F-150 الهجين يسجل معدل استهلاك وقود مشترك يبلغ 24 ميلاً للغالون الواحد. هذا رقم مثير للإعجاب يأتي من أقوى خيار محرك في تشكيلة F-150 – على الأقل قبل وصول Raptor R فائق الشحن بمحرك V8.

فورد F-150 تخسر محرك ديزل بقوة 3.0 لتر

لا يزال يتعين علينا معرفة السبب الحقيقي وراء هذه الخطوة من قبل Blue Oval ، أو ما إذا كانت هناك حقيقة في تقرير هيئة فورد. حتى كتابة هذه السطور ، لا يزال محرك الديزل Power Stroke V6 متاحًا كخيار على موقع Ford’s.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى