اخبار

مؤجز عالم السيارات هذا الاسبوع بالمملكة المتحدة وفي المقدمة بورشه 911GT3

نستعرض لكم أخبار السيارات خلال هذا الإسبوع بالمملكة المتحدة وتأتي في المقدم بورشه  911GT3 بمحركها السداسي المسطح، ومقاتلة  BMW X3 ، وArtura ذات المحرك بقوة 577 حصانا،وإعلان جاجوار بالتعهد بتصميم كهربائى لكل مديلاتها بحلول عام 2025. 

لقد أهدتنا بورشه بالجيل القادم من 911 جي تي 3 ، والذي سيحتوي على نظام تعليق جديد ومحرك سداسي مسطح بسعة 4.0 ليتر بسعة 502 حصان وسرعة دوران تصل إلى 9000 دورة في الدقيقة. قد يحكم منذ فترة طويلة.

مازيراتي لديها مقاتلة BMW X3 تعمل على شكل 2022 Grecale. التفاصيل نادرة ، لكننا نعلم أنها ستشارك عددًا كبيرًا من المكونات مع Alfa Romeo Stelvio ، ونأمل أن يكون هناك طراز Trofeo عالي الأداء يعمل بمحرك V-8 أيضًا.أخبار السيارات هذا الاسبوع باللملكة المتحدة وفي المقدمة بورشه 911 جي تي 3

عرضت ماكلارين أول هجينة تعمل بالكهرباء ، وهي Artura ، والتي تعمل بمحرك V-6 جديد بقوة 577 حصانًا ، ولكن يمكنها السفر باستخدام طاقة البطارية وحدها لمسافة تقدر بـ 19 ميلاً (بناءً على دورة الاختبار الأوروبية). تهدف منصة Artura إلى استيعاب مجموعة نقل حركة كهربائية بالكامل. الأهم من ذلك ، يبدو أن ماكلارين يجب أن يفعل. وهو ما يعني أنه جامح جدًا.

أعلنت جاجوار أنها ستصبح كهربائية بالكامل بحلول عام 2025 وألغت أيضًا خططًا لسيارة XJ سيدان كهربائية على الرغم من أن هذه السيارة قد أمضت بالفعل سنوات في التطوير وكانت جاهزة تقريبًا للسوق.. لن يعد الرئيس التنفيذي Thierry Bolloré بأن Jag ستستمر في تقديم السيارات الرياضية بعد انتقالها إلى EVs.

تم إلغاء EQC من مرسيدس-بنز ، والذي توقعنا ذات مرة أن تكون أول سيارة مرسيدس EV تجعلها في الولايات المتحدة (نحن لا نحسب Smart Fortwo ولا ينبغي عليك ذلك) ، في سوق الولايات المتحدة. سيستمر بيع EQC في أوروبا ، ونتوقع أن تظهر علامة EQ التجارية ، التي ستكون موطنًا لجميع سيارات مرسيدس الكهربائية ، لأول مرة في الولايات المتحدة هذا الخريف مع EQS المستندة إلى الفئة S.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى