اخبار

أستون و مرسيدس يوفرون بدائل للعلامة التجارية البريطانية

في أواخر العام الماضي ، وقعت مرسيدس وأستون مارتن صفقة شهدت زيادة شركة صناعة السيارات الألمانية حصتها في العلامة التجارية البريطانية إلى 20 في المائة ، ارتفاعًا من 2.6. أتاحت الصفقة المعدلة لشركة أستون الوصول إلى محركات مرسيدس الهجينة والكهربائية ، ويمكن أن يؤدي ذلك إلى

كارثة على محرك V6 المخصص لأستون الذي تطوره لسيارتها الخارقة Valhalla. وفقًا لرئيس أستون ، توبياس مورس ، يمكن أن تصل فالهالا بمحرك مختلف عما كان متوقعًا.

عندما طرحت أستون السيارة الخارقة في عام 2019 ، قالت إنها ستستخدم محرك V6 مزود بشاحن توربيني مقترنًا بنظام هجين يعمل بالبطارية والكهرباء ترددت شائعات لإنتاج حوالي 1000 حصان (746 كيلووات). وأوضحت لاحقًا أنها ستكون وحدة جديدة سعة 3.0 لتر ، على الرغم من أن أستون لم تلاحظ أبدًا الإنتاج المستهدف. ومع ذلك ، قد يكون كل هذا الوقت والمال من أجل لا شيء. يُبلغ Autocar أن الشركة تعيد تقييم نموذج Valhalla. لم يقرر أستون بعد أي مجموعة نقل الحركة من مرسيدس سوف تستخدمها ، لذلك كل شيء في الهواء في الوقت الحالي.

نُقل عن Moers قوله إن Valhalla “من المحتمل أن يكون لديها مجموعة دفع مختلفة” عما شوهد في مفهوم 2019. سيتم عرض إصدار جديد من Valhalla للمشترين في غضون الأشهر الأربعة المقبلة ، مع ملاحظة Moers أننا لن نحصل على مزيد من المعلومات حتى يعلم العملاء بالتغييرات. لدى مرسيدس مجموعة واسعة من المحركات الهجينة التي يمكن أن تستخدمها الشركة الأخرى ، لذلك علينا أن ننتظر لنرى ما يقرره صانع السيارات البريطاني.

سيبلغ سعر السيارة الفائقة محدودة المدى 875000 جنيه إسترليني (1.2 مليون دولار بأسعار الصرف الحالية). تأتي هذه الأخبار الأخيرة بعد أن اقترح Moers أواخر العام الماضي أن الشركة لا تزال تعمل على توليد القوة الهجين ؛ ومع ذلك ، في ذلك الوقت ، أشار إلى أن أستون لديها محركات بديلة متاحة. سيتعين علينا انتظار الشركة لتأكيد ما تقرر القيام به بعد ذلك قبل وصوله في عام 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى