اخبار

أكسالتا تستحوذ على شركة كابيتال بينتس

أعلنت أكسالتا الشركة المتخصصة في تصنيع وبيع مساحيق الطلاء والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: AXTA) عن استكمالها لعملية الاستحواذ على شركة كابيتال بينتس المحدودة التي تتخذ من الإمارات مقراً لها وتعمل في مجال تصنيع مساحيق الطلاء بتقنية التصلب الحراري.. وبموجب الاتفاقية ستُواصل كابيتال بينتس عملياتها باعتبارها واحدة من منشآت تصنيع مساحيق الطلاء الثلاثة التابعة لشركة أكسالتا في منطقة الأسواق الناشئة، علماً أنّ حافظة أكسالتا تضم منشآت أخرى في كل من ماليزيا وإندونيسيا.

وفي هذا الصدد قال سوبرز سيثى رئيس الأسواق الناشئة لدى أكسالتا : “يمثل هذا الاستحواذ إنجازاً كبيراً بالنسبة لشركة أكسالتا؛ إذ من شأن امتلاك الشركة لمنشأة مختصة بتصنيع مساحيق الطلاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أن يمنحنا فرصة كبيرة لتقديم ما في جُعبتنا من تقنيات فى هذا القطاع لعملائنا في قطاعات النفط والغاز والعمارة.. ونُدرك بلا شك أنّ منتجاتنا وخدماتنا وتقنياتنا الرائدة في القطاع تضعنا في مكانة متميزة تُتيح لنا خدمة عملائنا ومساعدتهم على تطوير أعمالهم”.

ومن موقعنا كجهة رائدة في سوق منتجات مساحيق الطلاء، ومن خلال علاماتنا التجارية المتميّزة مثل ناب جارد المختصة بأنواع طلاء الأنابيب وأليستا الرائدة في قطاع أنواع الطلاء المعماري تُستخدم منتجات ’أكسالتا‘ من مساحيق الطلاء عبر طيف واسع من تطبيقات الاستخدام النهائي والتي تتطلب معاييراً عالية الجودة، بما فيها قطاعات السيارات والنقل، والتطبيقات المعمارية المتطورة، وأنابيب النفط والغاز وحديد التسليح، والأجهزة، والقطاعات الصناعية العامة وغيرها الكثير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى