طرازات جديدة

ألبينا 2022 B4 Gran Coupe تظهر لأول مرة

بعد الشائعات حول تطوير ألبينا B4 لمجموعة إضافية من الأبواب لجيلها القادم ، أُكد أن الطراز الجديد سيعتمد على نمط الجسم الأكثر عملية، في حين أن هذا قد يبدو وكأنه 4er أربعة أبواب بشارة BMW عادية إلى حد ما ، إذا كنت تعرف المكان الذي تبحث فيه ، فهناك بعض العلامات الدالة على أننا نتعامل مع شيء أكثر خصوصية.

والتغيير الأكثر وضوحًا هو في الخلف حيث يستضيف المصد المقنع جزئيًا نظام عادم رباعي أكثر خطورة، ودليل آخر يخون الهوية الحقيقية للسيارة هو لوحة الترخيص ، مع إشارة “OAL” إلى منزل Alpina – Buchloe، ثم هناك حقيقة أن BMW كشفت النقاب عن سيارتها الجديدة 4 Series Gran Coupe في بداية شهر يونيو ، لذا فقد فات الأوان على نموذج أولي لا يزال متخفيًا.

ألبينا 2022 B4 Gran Coupe تظهر لأول مرة

وضع في اعتبارك حقيقة أن الشائعات والقطات تشير بقوة إلى أن B4 Gran Coupe في طريقها لا يعني بالضرورة أن Alpina ستتخطى عمل نموذج ببابين، والنسخة الصديقة للعائلة التي نراها هنا ستعمل كبديل لسيارة M4 Gran Coupe التي لن تبنيها BMW لأن البافاريين يعتقدون أنها ليست ضرورية لأنها ستتداخل مع M3 Sedan.

أقرأ أيضا: ألبينا B4 Gran Coupe هل يظهر في عام 2022؟

ووفقًا لتقرير نشرته BimmerPost في وقت سابق من هذا العام ، من المقرر أن يبدأ الإنتاج في مارس 2022، وذلك شريطة أن تكون المعلومات دقيقة ، يمكن أن تقرر ألبينا الكشف عن أول B4 Gran Coupe قبل نهاية هذا العام أو أوائل عام 2022، ونفس الشيء يزعم المصدر أنه سيتم بيعه في أوروبا وفتحة أعلى M440i xDrive.

ونتوقع أن يوفر الطراز الجديد 462 حصانًا وعزم دوران يبلغ 516 رطلاً (700 نيوتن متر) ليعكس طراز ألبينا B3 ومحركه التوربيني المستقيم سعة 3.0 لتر، ويجب أيضًا أن يكون الأداء متماثلًا تقريبًا ، حيث من المحتمل أن تستغرق الرحلة من 0 إلى 62 ميلاً في الساعة (100 كم / ساعة) 3.8 ثانية والمهمة من 0 إلى 124 ميلاً في الساعة (0-200 كم / ساعة) حوالي 13.4 ثانية، وبشكل مسطح B3 يسير 188 ميل في الساعة (303 كم / ساعة).

ألبينا 2022 B4 Gran Coupe تظهر لأول مرة

وستكون تغييرات التصميم دقيقة إلى حد ما، وإن عجلات توقيع الموالف الرائعة مقاس 20 بوصة معطاة ، جنبًا إلى جنب مع مصدات معاد صياغتها بشكل معتدل بينما من المحتمل أن يتم نقل تصميم الشبكة المثير للجدل من السيارة المانحة، ومن المحتمل وجود فرامل مطورة ، ومخمدات تكيفية كاملة ، وترس تفاضلي محدود الانزلاق يتم التحكم فيه إلكترونيًا في القائمة ، وكذلك ناقل حركة أوتوماتيكي ثماني السرعات معاد معايرته.

ولا تتوفر تفاصيل الأسعار في وقت كتابة هذا التقرير ، ولكن يجب أن تسد ألبينا B4 Gran Coupe الفجوة بين طرازات M440i xDrive و M4 ذات البابين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى