اخبار

ألفاروميو تعيد سيارات GTV و Duetto الرياضية

علمنا منذ أيام قليلة فقط أن ألفاروميو ستحصل على 10 سنوات على الأقل من الاستثمارات لإثبات أنها يمكن أن تكون مربحة، حيث تبيع العلامة التجارية الإيطالية حاليًا سيارتين فقط  جوليا وستلفيو ، ولكن من المقرر أن تنضم اثنتين من سيارات الكروس أوفر الجديدة إلى التشكيلة قريبًا نسبيًا، واتضح أن رئيس Alfa الجديد يريد المزيد من الموديلات الجديدة.

ألفا روميو: حريصون على إعادة سيارات GTV و Duetto الرياضية

وإذا افترضنا أن سيارتي الدفع الرباعي الجديدتين ستعملان على تحسين التدفق النقدي للعلامة التجارية بشكل كبير ، فمن المحتمل أن تستفيد صورتها أكثر من السيارة الرياضية الجديدة ، وأعلن جان فيليب إمبراتو ، الرئيس التنفيذي لشركة Alfa Romeo ، في مقابلة أجريت معه مؤخرًا ، أن لديه رغبة قوية في إعادة أسماء السيارات الرياضية الأسطورية من ماضي العلامة التجارية حيث يمكن أن تعزز هذه الشغف المرادف لـ Alfa.

أقرأ أيضا:

FCA تحيل الفاروميو MITO للتقاعد

 

وقال خلال إطلاق جوليا GTA و GTAm الجديدين في إيطاليا: “أنا مهتم جدًا بسيارة GTV، ولا يوجد أي بيان أو إعلان في هذه المرحلة ، لكني فقط أعطيك شعورًا شخصيًا بأنني مهتم جدًا بسيارة GTV. أنا أيضا أحب Duetto، واسمحوا لي أن أرفع ألفا روميو إلى مستوى معين من الأداء الاقتصادي ، وبعد ذلك نتحدث “.

ومن الواضح أن هذا ليس تأكيدًا من أي نوع ، على الرغم من أنه من الجيد رؤية إشارات إيجابية من كبار الضباط الجدد للعلامة التجارية، وإذا نجح طرازا Tonale و Brennero في جلب أموال جديدة إلى حساب Alfa المصرفي ، فمن المرجح أن تكون هناك مفاجأة من نوع ما في المستقبل.

ألفا روميو: حريصون على إعادة سيارات GTV و Duetto الرياضية

ووأوضح إمبراتو: “مرة أخرى ، أؤكد أنه لا يوجد إعلان في هذه المرحلة ، ولكن GTV … Gran Turismo Veloce … أنا مهتم جدًا بهذا المفهوم”.

وتوقفت Alfa Romeo عن إنتاج GTV الأخير في عام 2005 عندما تم استبدالها بـ Brera الجديدة آنذاك، حيث في عام 1998 وصف جيريمي كلاركسون GTV بأنها “واحدة من أفضل السيارات الرياضية في ذلك الوقت” ، على الرغم من أنه مع حوالي 41700 عملية تسليم على مدى أكثر من 10 سنوات ، فإن المبيعات الإجمالية لم تدعم ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى