اخبارمعارض

أوتو سمير ريان تقدم أقوى العروض والتخفيضات بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة

أوتو سمير ريان أكبر سوق سيارات فى مصر

تعتبر شركة أوتو سمير ريان أكبر سوق للسيارات فى مصر الذى يضم أرقى طرازات السيارات من جميع الماركات تحت سقف واحد فللعام الثامن على التوالى تفوز أوتو سمير ريان بالمركز الأول لمبيعات السيارات فى السوق المصرية وذلك بالتعاون مع كبرى بنوك تقسيط السيارات  .. فزيارتك لـ أوتو سمير ريان تحقق لك فوائد عديدة ياتى فى مقدمتها توفير الأف الجنيهات حيث تقدم الشركة أرخص الأسعار فى السوق المصرية وتحقق لك حلمك فى امتلاك سيارة بكماليات عديدة ومواصفات فنية كثيرة علاوة على توفير جميع الطرازات بألوانها المختلفة مما يتيح لك فرصة التعرف على جميع طرازات السيارات فى السوق المصرية تحت سقف واحد علاوة على أنه بامكانك المقارنة بين الطرازات المختلفة واختيار الأفضل والمناسب  .. بالإضافة إلى الاستمتاع بأقوى العروض والتخفيضات المذهلة التى تقدمها الشركة لعملائها المتميزين دائما مع أوتو سمير ريان بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية.

أوتو سمير ريان تهنىء عملائها بأعياد الميلاد ورأس السنة

هدايا قيمة بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة

أحدث الطرازات لجميع الماركات تحت سقف واحد

التسليم فورى بدون حجوزات

أوتو سمير ريان تقدم أفضل السيارات بأرخص الأسعار

قسط سيارتك بأقل مقدم وأقل فائدة وأطول فترة سداد

أوتو سمير ريان تحقق المصداقية فى التعامل

تحرص أوتو سمير ريان على مشاركة عملائها فى المناسبات المختلفة فبمناسبة الأعياد تقدم الشركة عروض وتخفيضات هائلة على جميع الماركات التى تقدمها .. كما تحرص الشركة دائما على المصداقية فى التعامل مع العملاء وهذا هو سر تفوقها فى السوق المصرىة وثقة عملائها فى أوتو سمير ريان وحصولها على المراكز الأولى بفضل أرقام مبيعاتنا القياسية على مستوى السوق المصرية فللعام الثامن على التوالى تحصل أوتو سمير ريان على المركز الأول لمبيعات السوق المصرية.

أوتو سمير ريان تحتل المركز الاول لمبيعات السيارات للعام الثامن على التوالى 

تسعى أوتوسمير ريان بخطى ثابتة لريادة السوق المصرية للسيارات خلال المرحلة المقبلة وتحقيق أرقام مبيعات قياسية والتفوق فى تقديم أفضل خدمة وأسرع أداء وذلك بهامش ربح بسيط وذلك تخفيفا على أعباء المواطنين الراغبين فى امتلك سيارة بأفضل الأسعار“.

تقدم أوتو سمير ريان عروض وتخفيضات هائلة على جميع الطرازات التى تقدمها الشركة كما تقدم الشركة خصم لعملاء الدفع النقدى وألان تستطيع تقسيط سيارتك بدون حظر بيع وبدون تأمين وتستطيع بالاحتفاظ بقيمة سيارتك وديعة.

أنظمة تقسيط متنوعة بالتعاون مع كبرى البنوك

توفر أوتو سمير ريان أنظمة تقسيط متنوعة تناسب جميع دخول الافراد وذلك بالتعاون مع كبرى البنوك ومدروسة بعناية فائقة لتلتقى مع قدرات شرائح واسعة من المتعاملين على مستوى السوق المحلى وذلك بأقل مقدم وأقل فائدة وأطول فترة سداد .. كما تحرص الشركة دائما على تقديم السيارات بأسعار حقيقية وتحقيق هامش ربح بسيط دون السعى وراء الأرباح العالية وتوفير أسهل الإجراءات والتسليم الفورى للعملاء وسرعة إنهاء الترخيص.. وتوفر أوتوسمير ريان خدمات التأمين بالتعاون مع كبرى الشركات وذلك بأقل فائدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى