طرازات جديدة

أودي تكشف عن 2022 A8 Facelift بشبكة أوسع وأضواء محدثة

ربما تكون أودي قد ضاعفت من عروض سيارات الدفع الرباعي والكروس أوفر في السنوات الأخيرة ، لكن سيارة A8 سيدان كبيرة الحجم لا تزال سيارتها الرئيسية المثالية  ويدخل الجيل الرابع من مجموعة منتجات Ingolstadt المرحلة الثانية من دورة حياته مع العديد من التغييرات الخارجية وجميع التقنيات التي توفرها الحلقات الأربعة في الوقت الحالي.

وبدءًا من المقدمة أصبحت قاعدة الشبك أحادي الإطار في أودي الآن أوسع من ذي قبل ، وستلاحظ أيضًا استخدامًا أكثر سخاءً للكروم يزين الواجهة، وتتميز مآخذ الهواء الجانبية للمصد بتصميم أكثر استقامة وتوجد فوقه المصابيح الأمامية المعاد تصميمها التي تضم ما لا يقل عن 1.3 مليون ميكرومتر لوظيفة المصفوفة الرقمية مما يجعلها قابلة للتكيف بشكل كبير.

ولأول مرة منذ بداية A8 في عام 1994 ، ستقدم أودي سيارة luxobarge الخاصة بها مع حزمة S Line الخارجية الاختيارية التي تجلب بعض إشارات التصميم الرياضي المستمدة من تلك الخاصة بطراز S8 الموجه للأداء، وفي الخلف تأتي المصابيح الخلفية الرقمية OLED بشكل قياسي وتتميز برسومات جديدة تتماشى مع موديلات أودي الحديثة ، مما يضفي على منافس مرسيدس الفئة S مظهرًا أكثر حداثة عند النظر إليها من الخلف.

ويتم تقريب القرص الخارجي من أربعة مخططات طلاء معدنية جديدة (District Green ، و Firmament Blue ، و Manhattan Gray ، و Ultra Blue) إلى جانب خمسة ظلال غير لامعة (Daytona Grey و Floret Silver و District Green و Terra Gray و Glacier White)، وتم نقل الحزم الخارجية المصنوعة من الكروم والأسود.

ونظرًا لأن المقصورة الداخلية كانت بالفعل على أعلى مستوى في A8 قبل عملية تجميلها ، فقد قامت العلامة التجارية الألمانية الفاخرة بإجراء تغييرات طفيفة فقط على المقصورة الفاخرة، ويتم ربط أحدث قمرة القيادة الافتراضية من Audi بشاشة عرض اختيارية على الزجاج الأمامي بينما تستوعب الكونسول الوسطي زوجًا من الشاشات التي تعمل باللمس بقياس 10.1 بوصات و 8.6 بوصات، ونظرًا لأننا نتحدث عن شاشتين ، فهناك شاشتان أخريان في الخلف لنظام الترفيه في المقعد الخلفي الذي يتميز بشاشة مقاس 10.1 بوصة.

أقرأ أيضا: أودي S8 Facelift 2022 تظهر مع تغييرات طفيفة

وأهم ما في الداخل هو A8L Horch ، والذي تم الكشف عنه الأسبوع الماضي، وتمثل سيارة السيدان الطويلة للغاية ، التي تمثل شأنًا خاصًا بالصين فقط ، بطول 5.45 مترًا (17.9 قدمًا) ، مما يجعلها أطول بمقدار 13 سم (5.1 بوصة) من A8 L، وغني عن القول المسافة الأطول بين السيارة، وأتاح محورين لأودي إنشاء حجرة للمقعد الخلفي أكثر اتساعًا مقارنة بما ستجده في بنتلي فلاينج سبير.

وتحصل النسخة الفاخرة للغاية لجمهورية الشعب على إضافات مثل الحصائر الأرضية ذات الوبر العميق ، ونقش “هورش” في الوسائد ، جنبًا إلى جنب مع المزيد من الألحفة الماسية والكثير من الزخارف الخشبية الحقيقية، وفي الخارج يمكن تمييزه بصريًا بفضل شبكته المختلفة مع قضبان عمودية ، ودهانات ثنائية اللون مطبقة يدويًا ، والمزيد من الكروم ، وشعارات Horch ، وسقف بانورامي كبير.

بينما تأتي A8 L Horch حصريًا بمحرك V6 في الصين ، يتوفر الطراز الأوروبي A8 / A8 L مع إمكانية الاختيار بين وحدتي 3.0 TFSI و 4.0 TFSI في حالات مختلفة من الألحان ، بالإضافة إلى محرك ديزل ومجموعة نقل هجينة مدمجة، ويتم نقلها من طراز ما قبل شد الوجه وتتميز جميعها بتكنولوجيا هجينة معتدلة وترتبط بعلبة تروس tiptronic بثماني سرعات ترسل الطاقة إلى نظام Quattro AWD. 

وستطرح أودي سيارة A8 المحدثة للبيع في أوروبا اعتبارًا من ديسمبر ، مع تسعير في ألمانيا للطراز الأساسي ابتداءً من 99500 يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى