اخبار

أودي E-Tron GT تحصل على غطاء سيارة داخلي

سيارة أودي E-Tron GT ليست سيارة رخيصة الثمن، ويبدأ بسعر 99،900 دولار ، في حين أن سعر RS عالي المواصفات له سعر أساسي يبلغ 139،900 دولار، وأغلى سيارة RS E-Tron GT مع كل الخيارات ممتلئة حتى النهاية ، سقوف عند 164،150 دولارًا – ليست بالضبط عملية شراء عادية ، لكننا نعلم جميعًا أن هناك أشخاصًا لديهم هذه القدرة الشرائية.

وإذا كنت تستطيع تحمل هذه الأسعار وكنت في سوق سيارات Audi الكهربائية ، فمن المحتمل أن تجد هذا الملحق الرسمي من صانع السيارات الألماني غطاء سيارة أودي E-Tron GT المموه.

ويهدف غطاء السيارة الداخلي المموه المصمم لتقليد إصدار المفهوم التمهيدي لسيارة E-Tron GT ، إلى تذكر المراحل الأولى من السيارة الكهربائية ذات الأبواب الأربعة، ومع وصول كل من E-Tron GT و RS E-Tron GT الآن في طريقهما إلى صالات عرض أودي في جميع أنحاء العالم ، يريد صانع السيارات من المالكين التفكير في إضافة هذا الملحق عند استلام سياراتهم.

أقرأ أيضا: أودي تقدم Grandsphere كسيارة سيدان كهربائية أنيقة

وقالت أودي إن غطاء السيارة يجب أن يناسب السيارات بدقة ، مما يوفر الحماية من الغبار والأوساخ مع الاحتفاظ بأشكالها حتى تحت الملاءات، وتم تصميم كل شيء في إنجولشتات وتحويله إلى واقع من قبل قسم التصميم الداخلي في أودي.

ومن المعتقد بجدية أن أغطية السيارة القياسية يجب أن تكون كافية لمنح سيارتك الحماية التي تحتاجها، ولكن إذا كان لديك بالفعل القدرة الشرائية لشراء سيارة كهربائية فاخرة لنفسك ، فلا ينبغي أن يكون الغطاء ذو ​​المظهر الرائع أمرًا مطلوبًا، وإلى جانب ذلك تتعهد أودي بأن الغطاء يمكنه أن يسلم “عامل الإبهار” لسيارتك حتى أثناء تغطيتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى