طرازات جديدة

أودي RS ظراز 2022 تتمتع بمزيد من الأناقة وقوة إضافية لـ R8 RWD

تجري أودى Sport بعض التعديلات على سيارات أودي RS لعام 2022 في الولايات المتحدة، ومن بين التغييرات هناك مجموعة RS Design جديدة لإضافة أسلوب إلى بعض المركبات.

أودي RS ظراز 2022 تتمتع بمزيد من الأناقة وقوة إضافية لـ R8 RWD

وتعد اودي 2022 RS5 Coupe  و Sportback من بين الطرز التي حصلت على مجموعة RS Design الاختيارية التي تتضمن حواف حمراء لأحزمة المقاعد الأمامية ، وحصائر أرضية تحمل علامة RS مع حواف حمراء ، ويغطي Alcantara عجلة القيادة ، وعلبة التروس ، ووحدة التحكم المركزية.

أودي RS ظراز 2022 تتمتع بمزيد من الأناقة وقوة إضافية لـ R8 RWD

وتتوفر هذه الطرازات أيضًا مع مجموعة Bronze Styling التي تضيف عجلات مقاس 20 بوصة مع تشطيب برونزي وشارات خارجية سوداء وحواف من الكربون غير اللامع تغطي الجناح الأمامي وحافة مشتت الهواء الخلفي وأغطية المرايا ، بالإضافة إلى خياطة برونزية للمقصورة .

أقرأ أيضا: اودي تكشف عن السيارة A6 E-Tron في شكل الإنتاج الاخير

وأخيرًا ، تعزز مجموعة Dynamic Plus محدد السرعة إلى 174 ميلاً في الساعة (280 كيلومترًا في الساعة) وتضيف مكابح أمامية من السيراميك ، وفرجار مكابح رمادية ، وغطاء محرك كربوني.

أودي RS ظراز 2022 تتمتع بمزيد من الأناقة وقوة إضافية لـ R8 RWD

كما تحصل طرازا 2022 RS6 Avant و RS7 على مجموعة RS Design الخاصة بهما والتي تشمل أحزمة أمان ذات حواف حمراء أو رمادية ، وحصائر أرضية RS ، وغطاء Alcantara لوحدة التحكم المركزية ، وعلبة التروس ، ورافعة التروس ذات القاعدة المسطحة، وتشمل خيارات العجلات الجديدة تصميمات مقاس 22 بوصة بتشطيبات من الكربون أو الأسود أو التيتانيوم.

وتتميز ايضا 2022 RS Q8 بميزات قياسية جديدة مثل التحكم التكيفي في ثبات السرعة مع مساعدة ازدحام المرور ومساعدة الحفاظ على المسار، وتتضمن المجموعة التنفيذية الآن التعرف على إشارات المرور ومساعدة التقاطع، وتتوفر أيضًا مجموعة RS Design مع نفس المعدات مثل RS6 Avant و RS7.

و تتمتع R8 Performance RWD الجديدة بتعزيز القوة من خلال إنتاج 562 حصانًا (419 كيلووات) و 406 رطل قدم (551 نيوتن متر) ، بدلاً من 532 حصان (397 كيلو واط) و 398 رطل قدم (540 نيوتن متر) العام الماضي، ويحتوي محرك R8 الخلفي أيضًا على مجموعة العادم الرياضي الجديدة التي تتضمن أنابيب ذات أطراف سوداء، تضيف المجموعة الديناميكية أقراص مكابح من السيراميك ، وعجلات مقاس 20 بوصة مع تشطيب من التيتانيوم ، وتنجيد من جلد نابا فوق مقاعد هيكل السباق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى