اسعار السيارات

اسعار سيارات جيلي.. اشتري الآن ..وأسترد فرق السعر حتى 15 مايو من أوتو موبيليتي

أعلنت شركة “أوتو موبيليتي” وكيل الصانع العالمي الشهير جيلي اسعار طرازات جيلي المتميزة، مع عرض خاص لجميع العملاء على سيارات چيلي في السوق المصرى، صيانة مجانية لمدة ٣ سنوات أو 60,000 كم ، أيهما أقرب مع كارت المساعدة علي الطريق لمدة سنة، كما انك لو اشتريت عربية چيلي وفي حالة انخفاض سعرها الرسمي ، يمكنك استرداد فارق السعر، وذلك حتى 15 مايو 2024.

كما أن شركة “أوتو موبيليتي”  توفر لك امكانية استلام سيارتك المفضلة فوري وبالسعر الرسمي خلال 48 ساعة فقط، بالأضافة أن شركة “أوتو موبيليتي”  تقدم لك صيانة مجانية لسيارتك 3 سنوات او 60 ألف كم – أيُهما أقرب.

تعتبر جيلي Coolray 2024 الجديدة كليًا سيارة رياضية SUV مع تحديث شامل في التصميم ومجموعة نقل الحركة والتكنولوجيا والسلامة، ومن المتوقع أن تحدث السيارة ثورة في صناعة السيارات المحلية.

جيلي Coolray 2024 الجديدة كليًا مزودة بمحرك توربيني 4 سلندر، وسعة 1500 سي سي؛ بقوة 174 حصانًا، و290 نيوتن متر عزم دوران متَّصِل بناقل حركة أوتوماتيكي Dual Clutch بـ 7 نقلات، مصمم لإطلاق العنان لرغبة العملاء في مغامرة مذهلة بروح شابة وتصميمات داخلية وخارجية جريئة.

وتأتي جيلي Coolray الجديدة بثلاث فئات، وهي Comfort وPremium وSport، بالإضافة إلى الفئة Sport Plus التي تُطرح حصريًا باللون الأرجواني الفاتح (اللافندر) والذي يتغير حسب الإضاءة المحيطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى