اخبار

فهد الغانم : مصر وجهة رائدة للاستثمار وقبلة للفرص الواعدة

أكد المهندس فهد الغانم رئيس شركة “أوتو موبيليتي” الوكيل والمصنّع الجديد لجيلى في السوق المصرية أن مصر لها مكانة عظيمة، فهى أحد أهم الأسواق الإستراتيجية في منطقة الشرق الأوسط ، وكانت ومازالت مصر وجهة رائدة للاستثمار وقبلة للفرص الواعدة، في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ودعمه الكبير لتوفير مناخ ملائم للاستثمار وتذليل كافة العقبات أمام المستثمرين.

وقد شكلت تلك العوامل حجر الأساس في قرارنا بضخ مزيد من الاستثمارات في السوق المصرية عبر شركة “أوتو موبيليتي”، بعد استثماراتنا في مجموعة جلوبال أوتو، المستورد والمصنع الرسمي للعلامتين الفاخرتين BMW وMINI   في مصر.

وقال المهندس فهد الغانم :” نسعى لضخ استثمارات تبلغ 100 مليون دولار عبر “أوتو موبيليتي”، ما سيساهم في خلق فرص عمل جديدة بالقطاعات المختلفة بالشركة، وهو ما سيدعم انطلاقتنا القوية نحو ريادة سوق السيارات المصرية وتقديم تجربة قيادة غير مسبوقة لعملائنا”.

مضيفا سنمضي قدمًا نحو تعزيز التصنيع المحلي لسيارات “جيلي”، بما يتماشى مع استراتيجية الحكومة المصرية لتوطين صناعة السيارات، ويساهم في توفير فرص عمل جديدة، وتتطلع أوتو موبيليتي إلى توسيع حضورها الجغرافي خارج مصر، من خلال تصدير هذه الصناعة المصرية إلى دول إفريقيا ودول الشرق الأوسط

وتمثل انطلاق أوتو موبيليتي بداية جديدة واعدة للعلامة التجارية “جيلي” للسيارات في مصر، وهي شركة قائمة على شراكة مصرية خليجية وتشكل ثورة حقيقية في سوق السيارات المصرية، مدعومة بخبرات رائدة لمؤسسيها في توفير خدمات بيع وخدمات ما بعد البيع.

ومع قرابة ثلاثة عقود، اقتنصت “جيلي” مكانتها عن جدارة ضمن كبرى شركات السيارات في العالم، بفضل تحقيق الجودة المتطورة والابتكار التي توفرهما من خلال تقديم سياراتها بفئاتها المختلفة، حرصًا منها على تخطي توقعات العملاء في مختلف الأسواق العالمية.

وهذا التاريخ المتميز كان شاهدًا على عديد من الإنجازات الاستثنائية، التي تجعلنا نسعد لاختيار مجموعة “جيلي أوتو” الصينية لشركة “أوتو موبيليتي” لتكون امتدادًا لتلك النجاحات عبر تقديم مزيج من الخدمات فائقة الجودة التي تلبي احتياجات العميل .

ونخطط إلى خلق تجربة ملكية فريدة لعملائنا، بما يتناسب مع احتياجاتهم وتفضيلاتهم، ويتيح لهم أقصى درجات الراحة والسهولة منذ لحظة اقتناء سيارات جيلي وطيلة فترة تعاملهم مع مراكز الخدمة الخاصة بنا.

كما إن رضاء العملاء هو الغاية القصوى التي نعمل جميعًا في أوتو موبيليتي من أجل تحقيقها، بالاعتماد على الابتكار وتطبيق أعلى معايير الجودة.

أوتو موبيليتي

وقال الغانم نسعى لتحقيق خطة طموحة، تتضمن توسيع شبكة تواجدنا عبر صالات العرض ومراكز الخدمة، لنتمكن من الوصول لعملائنا بكافة ربوع مصر، وتقديم باقة متكاملة من خدمات ما بعد البيع بأعلى أداء مقابل أفضل الأسعار، ما سيحدث نقلة في سوق السيارات المصرية ويتخطى توقعات عملائنا في كل مكان.

وتمثل انطلاقة اوتو موبيلتى لحظة فارقة، ونحن على أعتاب الدخول إلى مرحلة جديدة تسطر فيها أوتو موبيليتي تواجدًا قويًا في مصر، ونضع فيها احتياجات العميل صوب أعيننا في كل خطوة نُقدم عليها نحو تحقيق أهدافنا.

 واضاف الغانم لن ندّخر جهدًا ولا وقتًا في توفير أقصى تجربة مريحة لعملاء “أوتو موبيليتي” في كافة أنحاء مصر. وسنعمل جنبًا إلى جنب مع شركائنا من الموظفين، والعمال، والموزعين، والجهات المعنية لبلوغ هدف واحد وهو أن نعتلي قمة سوق السيارات المصرية، ونحن قادرون حقًا على تغيير وجه تجربة القيادة في مصر عبر سيارات “جيلي” عالية الابتكار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى