اخبار

المصرية للسيارات تفوز بجائزة أفضل موزع لسيارات شيري Chery

على هامش الاجتماع السنوي لوكلاء العلامة الصينية شيري Chery، تم تكريم شركة المصرية للسيارات، بحصولها على جائزة أفضل موزع لسيارات “شيري Chery” في السوق المصري،جاء ذلك فعاليات معرض بكين الدولى للسيارات 2024.

وقد عبر المهندس محمد ريان، رئيس مجلس إدارة شركة المصرية للسيارات، عن سعادته بتلك الجائزة التى تجسد مجهود فريق العمل في تحقيق أرقام مبيعات قياسية لسيارات شيرى، مضيفا أن الشركة تعمل باستمرار لتحسين تجربة خدمة العملاء من خلال ضمان دعم خدمات ما بعد البيع بكفاءة عالية الجودة وتقديم أعلى مستوى من الخدمة.

كما تم تكريم وكلاء شيري العالميين ومن ضمنهم مجموعة غبور جي بي أوتو، الوكيل المحلي للعلامة الصينية، وذلك بفضل الأداء المميز للمبيعات خلال الفترة الماضية.

وقد كشفت شركة شيري عن خططها الجديدة باطلاق طرازات جديدة متطورة وخاصة شيري تيجو 8 الجديدة التي تتميز بتصميم بلونين في المقدمة وشبكة على شكل ماسي داخل الشبكة الكبيرة ، والتي تبدو وكأنها تتمتع بإحساس جيد بالتميز والجودة، المصابيح الأمامية على كلا الجانبين مقسمة ، والأضواء السفلية مدمجة مع المنطقة السوداء، مما يعطي إحساسا قويا بالتسلسل الهرمي.

شيري تيجو 8 والتي تصنف كسيارة SUV عائلية مميزة حيث تم استبدال السيارة بمقابض أبواب مخفية وعجلات متعددة الأضلاع. في الخلف ، وتتميز بتصميم مصباح خلفي مستمر مع شعار العلامة التجارية، كما أن تصميم الباب الخلفي للشنطة مميز ، حيث توجد منطقة لوحة الترخيص في الجزء الخلفي المحيطي.

تم تصميم مقصورة القيادة في سيارة تيجو 8 لتكون محاطة بخامات راقية ، وسطح التابلوة الامامي عبارة عن تخطيط مزدوج الطبقات ، مع منفذ تكييف هواء منفصل ما بين السائق والراكب أسفل الشاشة المركزية، وتخطيط الكونسول المركزي مسطح ، وموضع لوحة الشحن اللاسلكي للهاتف المحمول متاح بشكل رئيسي، تتميز السيارة بشاشتين عائمتين جديدتين (منفصلتين ويختلفان عن الجيل الحالي) وعجلة قيادة مسطحة القاع بلونين على الجانب الأيسر، والمقاعد منقوشة ومثقبة ومن المتوقع أن توفر التدفئة والتهوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى