اخبار

اشتري سيارتك من المصرية .. والترخيص والمصاريف والادارية وبوليصة التأمين علينا

الأن من المصرية للسيارات .. الشركة الرائدة فى عالم السيارات أغتم الفرضة، وأشترى عربيتك الجديدة وتمتع بأفضل العروض الرمضانية، عرض المصرية للسيارات مميز للغاية اشترى سيارتك واحصل على ترخيص سنة مجانًا، والمصاريف الأدراية هدية، وبوليصة تأمين هدية من المصرية للسيارات والعرض مستمر حتى 25 رمضان.

المصرية للسيارات

في عالم السيارات والتى حققت نجاحات عديدة على مدار تاريخها العريق فى السوق المصرى سواء بأرقام المبيعات القياسية أو التفانى فى خدمة العملاء وتوفير أفضل خدمات ما بعد البيع، التفوق الذى حققته الشركة وراء حصولها على أفضل الجوائز من كبرى الشركات العالمية.

وقد أشار المهندس محمد أحمد ريان رئيس مجلس إدارة شركة المصرية للسيارات أن المصرية للسيارات تعتبر حاصدة الجوائز، فقد فازت بجائزة لقب الأفضل والتميز لشركة نيسان موتور ايجيبت، وجائزة الأكثر مبيعا لسيارات ميتسوبيشى بالتعاون مع دايموند موتورز الوكيل الحصري للصانع الياباني الشهير ميتسوبيشي في مصر، كما حصدت المصرية للسيارات على جوائز المركز الأول لمبيعات تقسيط السيارات بالتعاون مع كبرى البنوك المتخصصة فى قروض السيارات.

وأضاف المهندس محمد ريان :” يعتبر التفانى فى خدمة العملا وتحقيق رغباتهم وراحتهم، المكسب الحقيقى لشركتنا على مدار تاريخها الطويل منذ عام 1979، ونحرص دائما على ضخ مزيد من الاستثمارات في زيادة الثقة مع العملاء وانشاء مراكز خدمات ما بعد البيع على أعلى مستوى لتوفير خدمات الصيانة والإصلاح، فلدينا مركز خدمة متميز لسيارات نيسان بالغردقة، ومركز خدمة لسيارات فيات في أبورواش، ونسعي للتوسع في خدمة العملاء خلال المرحلة المقبلة”.

وأوضح ريان أن شركة المصرية حققت على مدار تاريخها العريق العديد من النجاحات والأنجازات، فقد أحتلت المركز الأول فى المبيعات على مستوى السوق لسنوات طويلة، وحصدت جوائز التميز والأكثر مبيعا للعديد من الماركات العالمية المتألقة في السوق المصرى.

يعتبر مركز خدمة المصرية المتكامل 3S لسيارات نيسان من أفضل مراكز خدمة تلك الماركة اليابانية الشهيرة، ويضم أحدث الأجهزة التكنولوجية حيث تم انشاءة على أحدث النظم العالمية، ويضم المركز للخدمات المتكاملة 3S لسيارات نيسان صالة عرض تتألق بها جميع طرازات نيسان، ومركز خدمة لصيانة سيارات نيسان يتسع لخدمة  وصيانة 12 سيارة يوميا، وهو مجهزة بأحدث الأجهزة التكنولوجية لكشف الأعطال ويضم كوادر فتية مدربة من المهندسين والفنيين لخدمة وصيانة سيارات نيسان فضلا عن منفذا لقطع الغيار.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى