اخبارحكاوى السوق

بالصور ..أبو غالى موتورز تفتتح أكبر صرح متكامل لـ مرسيدس بنز

أحتفلت مجموعة أبوغالي موتورز بافتتاح أكبر صرح لمرسيدس – بنز ويضم أحدث صالة عرض ومركز خدمة وصيانة متكامل لمجموعة أبو غالي موتورز ومرسيدس بنز في مصر شمال أفريقيا مواكبا لأعلى المواصفات العالمية وبتصميم معماري وتكنولوجي بمفهوم “MAR2020” وهو يعرف بـ  or Markenauftritt, Brand appearance retail ويوفر أحدث وسائل التكنولوجيا الرقمية والأساليب التفاعلية مع العملاء مما يحفز تجربة الحياة الواقعية من خلال الشاشات الذكية ومكبرات الصوت وتقديم أفضل خدمة وتجربة شخصية فريدة من نوعها.. شهد الأحتفال العديد من كبار رجال الدولة والأعمال ونجوم المجتمع والسياسة والفن .. وكان في استقبالهم المحاسب ماهر ابوغالي رئيس مجلس إدارة مجموعة أبوعالي موتورز ومحمد أبوغالي  الرئيس التنفيذي لمجموعة  أبوغالي موتورز وتوماس زورن ّ الرئيس التنفيذي لمرسيدس- بنز إيجيبت وخالد حسني مدير عام  مرسيدس- بنز أبوغالي موتورز والعديد من قيادات أبو غالى موتورز وكبار مسئولي مرسيدس-بنز إيجيبت .

في بداية الأحتفال أشار محمد أبو غالي  الرئيس التنفيذى  أبو غالى موتورز قائلا  :” مما لا شك فيه ان البدايه لكل ما نقوم به اليوم هو قدرة الإدارة المصرية وفى مقدمتها الرئيس عبد الفتاح السيسي في تهيئة المناخ الإقتصادي وتوفير الدعم لجميع لقطاعات الدولة حتي نتمكن من بناء دولة عصرية تليق بمكانة مصروالتي دائما تتبوئها علي مر العصور، فكل الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى ورئيس مجلس الوزراء والوزراء علي المجهود والعمل الدئوب حتي نتمكن نحن وغيرنا في مجتمع الأعمال علي تطوير ما نقوم به  ولكي نوفر فرص عمل لشبابنا ونتقدم للأمام.

كما ان ما تشهده مصر من تقدم وازدهار يجعلنا نواكب ونشارك في تلك النهضة ويعتبر افتتاح الصرح الجديد الحدث الأهم في عالم السيارات لعام 2020 في مصر.. كما اننا لسنا علي بداية عهد جديد لعلامة مرسيدس بنز في مصرفقط بل في المنطقة بصفة عامة حيث يعتبر مشروع ابوغالي موتورز – مرسيدس بنز Mar2020 هو أول وأكبر المشاريع في مصر والمنطقة الإستراتيجية الحديثة لمرسيدس بنز وهي اعطاء العملاء تجربة فريده من نوعها تواكب الحاضر والمستقبل وهي غير متوفره لدي أي مصنع او وكيل في مصر حتي الآن ونتمني ان يحزو حزونا الآخرين حتي نعطي عملاء السيارات في مصر بصفة عامة ما يستحقونه من خدمة مميزة تفي بتوقعاتهم نظير الإستثمار الموضوع في سياراتهم والتي تعتبر المحرك الرئيسي لحياتهم اليومية.

وأكد محمد أبوغالى أن 2020 هي سنة خاصة جدا لها ظروفها الصعبة والتي انعكست علينا جميعا ليس بالداخل فقط بل في العالم أجمع .. وقد اهتزت خلاله اقوي اقتصاديات العالم وكل التحية والتقدير لسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي والمجموعة الإقتصادية في إدارة الأزمة بإقتدار واحتراف مما ساعد الإقتصاد المصري ليس فقط علي استيعاب تلك الأزمة الرهيبة ولكن أيضا تحقيق نمو يصل الي 5.6 % والذي أشادت به كل المؤسسات العالمية وكان لهذا أكبر الأثر علينا في استلهام  تلك الروح والمشاركة بصفه فعاله بضخ استثمارات كبيرة وعدم توقف عجله العمل والضغط بكل قوه للإستمرار والتنمية بالرغم من كل التحديات والمعوقات التي واجهتنا.

وأضاف محمد أبوغالى :” ندشن اليوم أحدث وأكبر المشاريع الخاصة بمرسيدس بنز في مصر وبداية علاقه شراكة قوية بين الشركتين.. ونبعث رسالة للعالم الخارجي عن مدي قوة الاقتصاد المصري ومستقبلة وان بمصر رجال عندهم القدرة علي صناعة مستقبل أفضل لمجتمعاتهم وبلادهم والمنافسة العالمية وتمثل رسالة للداخل علي ثقتنا في الاقتصاد المصري والسوق المحلي وانه لمن الممكن ان نتقدم  للأمام في ظل أصعب الظروف.. وهي دعوة لكافة رجال الأعمال علي استلهام الروح المصرية في النهوض والتقدم ومواجهة كل التحديات والتغلب عليها”.

وفي نهاية كلمته وجه محمد أبوغالى  برقية شكر وتقدير وعرفان للمحاسب ماهر ابوغالي رئيس مجلس إدارة مجموعة أبوعالي موتورز لقيادتة الحكيمة ورؤيتة والدعم والمساندة لنا جميعا حتي نتمكن من الاستمرار في بذل المجهود والعطاءء كما اتقدم باسمي آيات الشكر لكل فريق عمل أبوغالي موتورز وشركاء النجاح والذى كان لهم موقف مشرف ساعدنا في تحقيق خططنا خاصة وأن أي نجاح مبني علي فريق عمل متكامل وشركاء قادرون علي المساعده في تحقيق ذلك.

وقال توماس زورن ّ الرئيس التنفيذي لمرسيدس-بنز إيجيبت :”أتقدم بخالص التهاني لشركة أبو غالي موتورز، احدى شركاء مرسيدس-بنز ايجيبت في مصر، على افتتاح أولى مراكز MAR2020 المتكاملة للمبيعات والخدمة وقطع الغيار (3S) في مصر حيث يجسّد MAR2020 أحدث مفاهيم مرسيدس-بنز لتقديم أفضل تجربة متكاملة لعملاء، والتي تتضمن التحول للاعتماد على التكنولوجيا الرقمية في تنفيذ كافة الإجراءات الخاصة بالمبيعات وخدمة العملاء. وإلى جانب تقديم تجربة بيع وشراء استثنائية، ويوفر المركز الجديد أيضًا باقة متكاملة من خدمات ما بعد البيع طبقًا لأعلى معايير مرسيدس-بنز للجودة، ومن خلال فريق محترف من الفنيين الذين يتميزون بأعلى مستويات التأهيل والتدريب”.

    

وأوضح خالد حسني مدير عام  مرسيدس-بنز أبو غالي موتورز :” نحن نشهد مرحلة جديدة لمرسيدس-بنز مع أبو غالي موتورز فهي بداية عهد جديد ليس فقط في مصر ولكن في المنطقة باكملها حيث يعتبر اول واكبر مشروع متكامل في مصر وأحد المشروعات العملاقة علي مستوي المنطقة.

اقيم الصرح الجديد على مساحة 15000 مترا مربعا ، ويتكون من صالة عرض تتسع لـ 16 سيارة علي مساحة 3168 مترا مربعا ، ويشغل مركز الخدمة والصيانة الدورية 34  باكية عمل علي مساحة 2750 مترا مربعا لاستقبال 105 سيارة يوميا، بالإضافة إلى مساحة تخزين لقطع الغيار التى تستوعب 19850 قطعة باكواد مسريلة علي مساحة 1500 مترا مكعب.

ومن اهم العوامل ليس فقط الاستثمار الضخم ولكن ايضا فريق العمل والذي يتم تدعيمه من خلال التدريب حسب خطط شركة مرسيدس-بنز للتأهيل والحصول علي شهادات معتمدة حسب المعايير العالمية.. فالشباب هم عماد المستقبل وافتخر ان متوسط الأعمار لفريق العمل في مجموعة أبو غالي موتورز وهو 32 عاما.

يواكب أحدث صالة عرض ومركز خدمة وصيانة متكامل لمجموعة أبو غالي موتورز ومرسيدس بنز في مصر و شمال أفريقيا أعلى المواصفات العالمية بتصميم معماري وتكنولوجي بمفهوم “MAR2020” وهو يعرف بـ  or Markenauftritt, Brand appearance retail  الخاص بالعلامة التجارية الألمانية، الذي يوفر أحدث وسائل التكنولوجيا الرقمية والأساليب التفاعلية مع العملاء مما يحفز تجربة الحياة الواقعية من خلال الشاشات الذكية ومكبرات الصوت وتقديم أفضل خدمة وتجربة شخصية فريدة من نوعها.

وتم إنشاء مركز أبو غالي موتورز المتكامل على طريق مصر- الإسماعيلية الصحراوي وفقَا لأعلى وأحدث الأسس والمعايير العالمية، بفضل اتباع وسائل تكنولوجية متطورة في عرض السيارات، و الاحترافية الشديدة في توفير الخدمات الاستشارية وخدمات الصيانة وما بعد البيع باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات التقنية، كما تتوفر قطع غيار السيارات، بالإضافة إلى فريق عمل من الخبراء المتخصصين لضمان تلبية كافة احتياجات عشاق السيارة مرسيدس بنز والتي تعد من أكثر العلامات التجارية المرغوبة في العالم.

وتم تغيير عملية اقتناء السيارات عن طريق اطلاق مفهوم جديد في مصر ، والتي تبدأ بـ The Star Assistant باعتباره أول واجهة تعامل مع العميل، والمسؤول عن الاستقبال والترحيب به وفهم احتياجاته وقدراته لمساعدته في اختيار السيارة الأنسب له ودعم إجراءات الشراء والمهام الإدارية، ثم الـ Product Expert وهو المتخصص في تعريف السيارة وتقديم شرح دقيق مفصل بأهم مزاياها، وتوفير كافة الاستشارات والإجابة على التساؤلات حول تقنياتها، ومقارنتها بالطرازات الأخرى والمساعدة في اختيار المواصفات والألوان الخارجية والداخلية التي تتم من خلال التكنولوجيا المتوفرة بصالة العرض ، وهي تجربة فريدة خاصة من نوعها، مع تجربة فريدة للسيارة “Test Drive” للإحساس بمتعة فن القيادة وذلك لسهولة اتخاذ القرار بالشراء بناء علي تحديد الاحتياجات ، بعد ذلك يأتي مسؤول المبيعات لإتمام عملية البيع مع العميل وذلك من خلال مكان مخصص باحترافية مجهز بأحدث تقنية سواء موسيقي او شاشة عرض عند التسليم خلال احتفالية التسليم وهي لحظة مؤثرة مفرحة بكل المعاني مسجلة بتفاصيل دقيقة ومصورة لجعل العميل وعائلته في أقصي درجات السعادة ، وهنا تبدأ رحلتنا مع العميل وهي مرحلة ما بعد البيع حيث أنها من أهم المراحل وتبدأ بـ “Account Manager” وهو المسؤول عن التواصل الكامل مع العميل مباشرةً في كافة احتياجاته واستفساراته والمتابعة معه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى