اخبارحكاوى السوق

المصرية للسيارات تفتتح أحدث صالات عرض سيتروين

فى ظل خطة التوسع والانتشار والحرص على افتتاح صالات عرض متخصصة لأشهر الماركات العالمية في السوق المصرى .. احتفلت المصرية للسيارات الموزع المعتمد لسيارات سيتروين بافتتاح أحدث صالات عرض سيتروين بالميرغني .. وذلك بحضور رجل الاعمال محمد القصراوي رئيس مجلس إدارة مجموعة القصراوي والمهندس مصطفى حسين العضو المنتدب للشركة المصرية الاوروبية للسيارات إحدى شركات مجموعة القصراوي والوكيل الحصرى لسيتروين العالمية وأحمد داوود مدير عام التسويق والمبيعات وسارة القصراوي مدير تسويق مجموعة القصراوي وأمجد الفقى نائب المدير العام والعديد من قيادات الشركة.. وكان في استقبالهم  المهندس محمد ريان رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للسيارات ومي ريان نائب رئيس مجلس إدارة المصرية للسيارات وبعض كبار مسئولي الشركة.. وحرص على المشاركة في افتتاح صرح المصرية للسيارات لسيتروين العديد من كبار رجال الاعمال والأعلام.

يضم صرح المصرية للسيارات للماركة الفرنسية الشهيرة سيتروين أحدث الطرازات وفى مقدمتهم السيارة سيتروين C5 Aircross SUV  التي تتميز بالأناقة والحضور الطاغي لتغير مفهومك عن هذه الفئة وذات تصميم ديناميكي جذاب بخطوط انسيابية حديثة وتفاصيل من الكروم واستخدام أكثر من لون مما يعطي الإحساس بالمعاصرة و الفخامة وقد تم الاهتمام بكل التفاصيل وتعزيز التصميم بسقف أسود وقضبان سقف وجنوط ١٨ بوصة ومصابيح هالوجين واضاءة نهارية ومصابيح شبورة أمامية وخلفية ومصابيح ليد ثلاثية الابعاد من الخلف ومرايات ضم لتكمل من ابهار التصميم .

تأتي سيتروين C5 Aircross SUV بمحرك قوى سعة ١٦٠٠ تربو يولد قدرة ١٦٥ حصان يعمل بكفاءة تامة مع ناقل حركة أتوماتيكي مطور  ٦ سرعات يوفر في استهلاك الوقود سواء في الطرق المزدحمة أو على طرق السفر السريعة.. تضم سيتروين C5 AIRCROSS  انظمة مختلفة للتحكم فى الجر لتناسب كافة الطرق حيث تستطيع بفضل خاصية Grip Control  ان تختار نظام القيادة المناسب مما يعطيك افضل توازن وتحكم فى السيارة فى مختلف انواع الطرق ..كما تتيح لك خاصية Hill Descent Assist التحكم الاقصى فى حالة النزول من على المنحدرات ومنع الانزلاق فى كافة أوضاع القيادة وهى مجهزة بنظام الثبات الالكتروني، فرامل يد أتوماتيكية وحساسات ضوء ومطر ومثبت ومحدد سرعة وخاصية فتح باب الشنطة عن طريق تمرير القدم.. وتجمع سيتروين  C5 Aircross بين الرحابة والأناقة و مصممة بأعلى مواصفات الأمان لتناسب كل احتياجات العائلة.

كما تقدم المصرية للسيارات سيتروين C3 Aircross وهى تنفرد بشخصيتها الجريئة وتصميمها العصرى الشبابى وتصميمها الداخلى الذى يتميز بالمرونة لتعطيك الإحساس بالمزيد من الرحابة وهى تحقق التوازن المثالى بين المظهر الخارجي الشبابى والمساحة الداخلية الرحبة.. تتميز سيتروين C3 Aircross بكفاءة واقتصادية لا تنافس وهى مزودة بمحرك ١٢٠٠ سى سى بقوة ١١٠ حصان ويرتبط هذا المحرك بناقل حركة اتوماتيك ٦ سرعات واقتصادى في استهلاك الوقود.. تضم سيتروين C3 Aircross تجهيزات متميزة تحقق الراحة والرفاهية ومزودة بأعلى درجات الأمان أيضا.

الجدير بالذكر أن المصرية للسيارات من أعرق الشركات فى السوق المصرى والتى حققت نجاحات متتالية على مدار تاريخها الطويل حيث تأسست ‏‪ المصريـة للسيارات عام 1984، وأصبحت رائدةً في مجال توزيع وخدمات صيانة السـيارات. حيث دأبت الشركة المصرية للسيارات على السعي لتعظيم تواجدها وحجم أعمالها داخل السوق المصري من خلال توفير جميع احتياجات المستهلك في مجال السيارات مع ضمان أعلى مستويات الجودة من خلال 17 فرعاً بهدف التوسع والانتشار للوصول للعملاء أينما كانوا في جميع مدن ومحافظات مصر.. خاصة بعدما استطاعت المصرية للسيارات ضم أكثر من 25 علامة تجارية للسيارات تحت سقف واحد، وأفضل نظم التقسيط بالتعاون مع كبرى البنوك وأفضل أنظمة التأمين بالتعاون مع شركات التأمين المحلية والعالمية بهدف الوصول لأعلى مستوى من الخدمة لعملائها

كما تحرص المصرية للسيارات على تحقيق مزيد من الانتشار فى السوق المصرى من خلال افتتاح صروح متخصصة لأرقى الماركات العالمية المتالقة فى السوق المصرى .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى