اخبارمعارض

بالصور .. طرازات فاو العالمية تألقت بشكل رائع داخل أوتوماك فورميلا ٢٠١٧

خطفت سيارات فاو المتألقة فى الاسواق العالمية أنظار رواد معرض أوتوماك فورميلا داخل جناح وكيلها الحصرى جيوشي موتورز التى عرضت مجموعة مختارة من افضل طرازات فاو ذات الجودة العالمية والتى تناسب مختلف شرائح العملاء.

قدمت شركة جيوشي موتورز عدة طرازات من انتاج شركة فاو العالمية كخطوة اولي نحو تحقيق نجاح جديد يضاف الي سجل نجاحاتها حيث طرحت ثلاثة طرازات للاستخدام العائلي ما بين سيدان وهي B30و B50  بالاضافة الي طراز X40 الذي ينتمي الي فئة ال SUV الى جانب ثلاثة طرازات من فئة النقل الثقيل .

الجدير بالذكر أن شركة فاو تعد ثانى اكبر مصنع للسيارات في الصين حيث يبلغ معدل انتاجها السنوي 3.3 مليون سيارة من مختلف أنواع الطرازات حيث تتعاون مع كبري شركات السيارات الاوروبية واليابانية في انتاج العديد والكثير من الطرازات وهو ما انعكس ايجابا على مستوى انتاجها للسيارات التي تحمل اسمها وهو ما جعلها تختار شعار لها يميزها ويدل علي مكانتها رقم واحد وهو ما يجعل سيارت فاو تتميز عن غيرها من المنافسين عالميا.

وتم اختيار شركة فاو لشركة جيوشى موتورز لتكون الوكيل الحصرى لها فى مصر بعد دراسات عميقة وطويلة انتهت باختيار شركة جيوشى موتورز لتكون وكيلا حصريا لها في مصر لما لها من باع طويل فى هذا المجال والسمعة والمصداقية لدي العملاء داخل السوق المصري .. فكان اختيار شركة فاو مبنى على علم وثقة و دراسة عن موقف ومكانة وامكانيات شركة جيوشى فى حمل اسم فاو العالمية لتكون شركة جيوشى هى من يمثلها فى مصر ومنطقة الشرق الاوسط بالاضافة الى التطور المستقبلى على ان يكون هناك تعاون صناعى لانتاج بعض طرازات فاو في مصر والذي تمت اولي خطواته الفعلية من خلال الاجتماع الذي عقد مؤخرا في جمهورية الصين بين كلا من مسئولي شركة فاو وجيوشي موتورز ممثلة في خالد الجيوشي العضو المنتدب بحضور وزير الصناعة والتجارة المهندس طارق قابيل .

 يذكر ان شركة جيوشي قد وفرت مراكز توزيع وخدمات ما بعد البيع بما تشملة هذه الجملة من معاني من توافر لقطع غيار ومهندسين متخصصين وفنيين مدربين علي اعلي مستوي .. كما قامت الشركة بأعداد برامج التمويل التي يمكن الاطلاع عليها حيث تقوم الشركة بتوفيرها عن طريق الشركات الكبري العاملة في التأجير التمويلي ليناسب عملاء شركة فاو مصر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى