اسعار السيارات

بايك X3 الكروس أوفر الرياضية بسعر 900,000 جنيه

قررت بودى جروب الوكيل الحصرى لعلامة بايك فى السوق المصرى زيادة اسعار السيارة بايك X3 لتصل الى 900,000 جنيه وذلك لفئة LUXURY، خاصة وان بايك X3 تتميز بتصميمها العائلي الرياضي القوي.

تقدم X3 الكروس أوفر الرائعة ميزات متنوعة أكثر من أي وقت مضى، مع وجود موتور مطور قوي ، ومميزات في تصميمها الجديد ، وتكنولوجيا مستقبلية حديثة.

وتوضح بايك X3 من خلال شبكة شبه منحرفة إحساسًا بالأناقة والرقي .. وكذلك يعزز الإحساس بالحجم في المقدمة ، ويسلط الضوء على جمال التكنولوجيا الرقمية.

بايكX3  بأربعة فئات  comfort بسعر 253,000 جنيه Comfort plus بـ 258,000 جنيه و luxury بـ 269,000 جنيه وLuxury plus بـ 275,000 جنيه

 

تقدم بودى جروب الوكيل الحصرى لعلامة بايك فى السوق المصرى السيارة بايك X3 بفئتين الفئة الأولى comfort وذلك بسعر 253,000 جنيه Comfort plus بـ 258,000 جنيه  وفئة luxury وذلك بسعر 269,000 جنيه  و Luxury plus بـ 275,000 جنيه

كما أن الأداء في X3 الجديد مثير للإعجاب يقترن المحرك سعة 1.5 لتر بناقل حركة (AT) ، ويوفر عزم دوران قويًا يبلغ 148 نيوتن متر ، إلى جانب سرعة قصوى تبلغ 180 كيلومترًا في الساعة.. إلى جانب أنظمة التوجيه المعززة الكترونياً والتي تستشعر السرعة ، ويمكنك بذلك التطلع إلى قيادة سريعة الاستجابة ومريحة.

تتمتع بايك X3 بتصميم امامي رياضي مزود بمصابيح رياضية LED ذات ديناميكية وحدة لتبرز القوة الواضحة وتصميم الكتروني يشبه شكل أنياب النمر ، يقوي التأثير البصري للجبهة ، ويحسن التعرف على السيارة. مصابيح نهارية علي شكل L بتعليق محدد ومكشوف من ثلاث جهات ، يستخدم 70 مصباح LED على كلا الجانبين ليظهر خطوط مثالية بدون حبيبات ، ويستخدم لمبات 0.7 واط لمزيد من التأثير ثلاثي الأبعاد.

تضم السيارة بايك X3 تجيهزات امان ألمانية من المورد المعتمد مرسيدسبنز ، بذات المعاير المستخدمة في سيارات مرسيدسبنز . مع مزيج قوي من انظمة الامان النشطة وغير النشطة حتي تستمع بتجربة قيادة امنة لك و لجميع افراد عائلتك ، كما انها مزودة بنظام امان ESP مصنع من شركة BOSCH الالمانية بتكنولوجيا الجيل التاسع BOSCH 9.1 . عند المنعطفات.

استكمالا للمظهر الرائع لتصميم بايك X3 في داخل المقصورة أيضاً، حيث يمكنك تشغيل عجلة القيادة الرياضية متعددة الوظائف أكثر ملاءمة ، وكذلك شاشة قياسات 5-inch LCD بالاضافة الي شاشة عرض 8 بوصة للتحكم المركزي ، ليتوفر لك المزيج الذكي المثالي ، وحدة تحكم في تكييف الهواء عملية متعددة الوظائف ، فريدة من نوعها على نفس المستوى ، تكنولوجيا النانو المتقدمة المصنعة للنسيج الداخلي من الجودة الأولي في الصين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى