اخبار

بروميتيون راعيًا رسميًا لبطولة SUPERBIKE الدولية

أصبحت مجموعة بروميتيون للإطارات الراعي الرسمي لبطولة العالم للدراجات النارية المُعدلة WorldSBK.. ويمثل توقيع الاتفاق، الذي يمتد لسنوات، أول رعاية دولية تقوم بها شركة بروميتيون، اللاعب العالمي الهام في سوق الإطارات للقطاع الاحترافي.

لم يأت اختيار بطولة العالم للدراجات النارية FIM كمجال لعرض أهم قيم العلامة التجارية من فراغ، بل جاء لتطابق قيم بروميتيون مع قيم البطولة وهي: الابتكار والتكنولوجيا والسعي الدؤوب نحو تحقيق أفضل أداء. علاوة على ذلك، فإن الطابع الدولي لـبطولة Superbike، التي تُنظم جولاتها الـ 12 عبر 10 دول مختلفة، يتماشى مع نموذج أعمال بروميتيون التي تنتج الإطارات في 3 قارات وتقوم بتسويقها في أكثر من 150 دولة، ولديها حوالي 8000 موظف من أكثر من 40 جنسية مختلفة.

علق روبيرتو ريجي، المدير العام لمجموعة بروميتيون للإطارات، على اتفاق الرعاية قائلًا: “مثلت بطولة Superbike اختيارا نموذجيا لنا، لأنها أحد أهم فعاليات رياضات الدراجات النارية حول العالم. شهدت بطولة العام الماضي لحظات رائعة من الإثارة هي الأهم منذ 20 عامًا، خاصة مواجهة اللحظات الأخيرة بين بطل العالم ست مرات جوناثان ريا والملك الجديد لهذه الفئة توبراك رازجاتلي أوغلو. بروميتيون شركة تزدهر في الشغف والتحديات، تمامًا مثل عالم السباقات. نهدف بهذا الاتفاق لأن نكون شريكًا طويل الامد لـ World SBK، لاقتناعنا التام بأنها فرصة رائعة تضيف قيمة إلى علامتنا التجارية وتقدم لعملائنا تجارب تفاعل غير مسبوقة”.

أول رعاية دولية لشركة بروميتيون، اللاعب العالمي الهام في سوق الإطارات للقطاع الإنتاجي

علق فرانشيسكو فالنتينو، رئيس قسم الشراكات التجارية والتسويق في WorldSBK، على الشراكة قائلًا: “سعداء بهذه الشراكة الجديدة مع بروميتيون ونرى أنها تمثل فرصة لاستغلال إمكانيات الطرفين على أكمل وجه. نشترك مع بروميتيون في عالمية التواجد والذي يلعب دورًا أساسيًا في تحقيق الأهداف التي وضعناها لأنفسنا من حيث زيادة الوعي بالعلامة التجارية وترويج المنتجات. نحن على ثقة أن بروميتيون ستصبح شريكًا هامًا لنا، ليس لمؤسسة Dorna WSBK فقط، ولكن لكافة المشاركين في WorldSBK”.

بصفتها الراعي الرسمي لـ WorldSBK، ستكون بروميتيون حاضرة بعلامتها التجارية على جوانب حلبات السباق في كافة جولات الموسم وستستفيد من الظهور الإعلامي القوي الذي تكفله بطولة رياضية على هذا المستوى، سواء من حيث تغطية وسائل الإعلام أو التلفزيون، أو التغطية الرقمية على حسابات منصات التواصل الاجتماعي للمؤسسة.

WorldSBK هي المكان المثالي لعرض أهم قيم بروميتيون: الابتكار والتكنولوجيا والسعي نحو تحقيق أفضل أداء

سيمثل اتفاق الرعاية فرصة غير مسبوقة لتقديم تجارب متميزة لعملاء بروميتيون، والذين سيكونون قادرين على اختبار تجربة الحلبة والسباق بطريقة مميزة من خلال صالة عرض SBK Pit  وفي حفلات العشاء الخاصة. في الوقت نفسه، سيتم إطلاق مشروع للتواصل مع عشاق الدراجات النارية بشكل أساسي، والذين ستتاح لهم الفرصة للتواصل مع علامة بروميتيون التجارية.

هناك فرصة ظهور أخرى هامة لبروميتيون في Superbike، ألا وهي حلبة السباق. تواجد العديد من الشاحنات التي تنقل المواد من حلبة إلى أخرى، ليس من الفرق فقط، ولكن أيضًا من مؤسسة Dorna WSBK والشبكات الإعلامية الناقلة للحدث ومختلف الموردين. وسائل النقل جزء أساسي من الآلية المعقدة التي تسمح للجمهور في النهاية بالاستمتاع بمشهد سباقات الدراجات النارية، بل لربما يكون النقل هو الجزء الأكثر أهمية. لذا فإنه من المثير للاهتمام بالنسبة لبروميتيون اقتحام هذا العالم حيث يتجاور الجانب الإنساني من السباق مع التطور التكنولوجي المُستمر، تمامًا كما هو الوضع داخل الشركة.

قدمت بروميتيون مؤخرًا أحدث جيل من الإطارات المتميزة Serie 02 والذي يحمل علامة Pirelli. الجيل الجديد من المنتجات متاح من بداية شهر أبريل وبشكل متزامن في كافة أسواق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. يُصنع الجيل الجديد عبر خمسة خطوط إنتاج مبتكرة ومستدامة، تهدف إلى توفير المنتجات لكافة الاستخدامات على الطرق السريعة والإقليمية والحضرية ومواقع البناء، وتأتي كثمرة جهود أربع سنوات من الدراسات والتطوير واختبارات قُطع خلالها 180 مليون كيلومتر على طرق إيطاليا وألمانيا وتركيا. يٌعد هذا أهم إطلاق لمنتج في تاريخ المجموعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى