طرازات جديدة

بنتلي Bentayga Hybrid المصممة حسب الطلب تضفي الفخامة على مصنع Macallan

بنتلي Bentayga Hybrid المصممة حسب الطلب تضفي الفخامة على مصنع تقطير Macallan، حيث إن هيكل Bentayga Hybrid هو الظل المعدني الأخضر الداكن Viridian الذي يكرّم أكثر من 60.000 شجرة في عقار Macallan، ويحتوي باقي الجسم على مواصفات بنتلي التي تغطي العمل اللامع العادي باللون الأسود اللامع، ويركب الكروس على عجلات قياس 22 بوصة مع وجوه مصقولة وجيوب سوداء.

بينتلي Bentayga Hybrid المصممة حسب الطلب تضفي الفخامة على مصنع تقطير Macallan

ويخطو إلى الداخل هناك مزيج من الجلد بألوان Porpoise و Cumbrian Green، وتحتوي المقاعد على قسم مطرز بخيط أخضر كومبريان يصور علامة منزل عيد الفصح Elchies في Macallan، ومن المفترض أن تستحضر حلية قشرة الخشب السائل العنبر صبغة ماكالان .

بينتلي Bentayga Hybrid المصممة حسب الطلب تضفي الفخامة على مصنع تقطير Macallan

وتشمل اللمسات الأصغر وجود ترصيع لـ “The Macallan” على لوحة القيادة، ويظهر اسم الماركة على دواسات العتبات. تسلط أضواء الترحيب LED الضوء على علامة Easter Elchies House.

أقرأ أيضا: بنتلي بينتايجا هايبرد المخصصة تقدم إلى مصنع تقطير ماكالان
  1. بينتلي Bentayga Hybrid المصممة حسب الطلب تضفي الفخامة على مصنع تقطير Macallan

وسيستخدم Macallan سيارة Bentayga Hybrid هذه كوسيلة نقل للزوار إلى معمل التقطير، وستكون الكهرباء لإعادة الشحن من Wardlaw Wood Wind Farm في اسكتلندا وستكون 100% من ضمانات الطاقة المتجددة المعتمدة، ويعتزم ماكالان استخدام التقاطع تحت الطاقة الكهربائية قدر الإمكان.

بينتلي Bentayga Hybrid المصممة حسب الطلب تضفي الفخامة على مصنع تقطير Macallan

ففي وقت لاحق من هذا العام أو أوائل عام 2022 ، ستقدم بنتلي سيارة Flying Spur Hybrid مطابقة لعقار Macallan، وكجزء من صفقة مع معمل التقطير ، ستقوم بنتلي بعد ذلك باستبدال هذه المركبات مرتين في السنة ، وسيكون لديهم ألوان وتصميمات جديدة أكثر من الزوج الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى