اخبار

بيجو تتألق بشعار العلامة التجارية الجديد

هذه أوقات مثيرة في بيجو حيث يبدو أن صانع السيارات الفرنسي هو أحد رواد العالم عندما يتعلق الأمر بالكهرباء. ليس ذلك فحسب ، بل تقوم الشركة بإعداد سيارة سباق هجينة جديدة من طراز Le Mans ، وفي الوقت نفسه ، تريد أن تحتل مكانة أعلى قليلاً في السوق.

مع إنشاء شركة Stellantis لصناعة السيارات الجديدة ، أخذت الشركة دور العلامة التجارية السائدة العليا جنبًا إلى جنب مع Opel داخل الشركة المصنعة حديثة التكوين. لتعكس هذه الخطوة الراقية بشكل أفضل ، كشفت الشركة للتو عن شعارها الجديد وهوية علامتها التجارية. تعرف على الشعار الحادي عشر للعلامة التجارية في تاريخها.
يقدم شعار الأسد الجديد والمحدث هوية بصرية جديدة لبيجو ، مع التركيز على البساطة والمزيد من الأناقة. ومع ذلك ، لا تنتقل الشركة إلى ما يسمى “التصميم المسطح” ، والذي يحظى بشعبية كبيرة حاليًا لدى علامات تجارية مثل BMW و Volkswagen. هناك أيضًا حروف بيجو جديدة بخط مبسط.
سيكون الشعار الجديد موجودًا تقريبًا في كل ما يتعلق بالعلامة التجارية ، بدءًا من وجودها عبر الإنترنت. تتمتع مواقع عملاء بيجو أيضًا بتصميم جديد ، يُقال إنه أكثر سهولة وبساطة وأكثر شمولاً. توصف عملية البيع عبر الإنترنت بأنها “أكثر مرونة” الآن. بالإضافة إلى ذلك ، سترى الشعار الجديد على صالات عرض بيجو والمواد التسويقية والقنوات الاجتماعية وما إلى ذلك.

سيكون أول منتج فعلي يرتدي الشعار الجديد هو الجيل التالي من بيجو 308. لقد رأينا اختبار النموذج على الطرق العامة عدة مرات بالفعل ، على الرغم من أن الشعار كان مغطى دائمًا برقائق التمويه. تم تحديد موعد الظهور الكامل للطراز المدمج في 18 مارس ، لذلك لن يمر وقت طويل حتى نرى شعار العلامة التجارية الجديد يزين السيارة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى