اخبار

ميتسوبيشى تعود إلى أوروبا بمساعدة رينو وتزداد تألقا

في صيف عام 2020 ، أعلنت ميتسوبيشى أنها أوقفت طرح موديلات جديدة للقارة القديمة في محاولة لخفض تكاليفها بنسبة 20 في المائة في غضون عامين وتحقق أرباحًا مرة أخرى.. تضمن القرار عدم إطلاق Outlander الجديدة في الأسواق الأوروبية ، على الرغم من أن تقريرًا جديدًا يشير إلى أن الاستراتيجية قد تتغير قريبًا.

نقلاً عن تقرير من صحيفة فاينانشيال تايمز ، يقول Autocar إن العلامة التجارية Diamond قد تضع بعض طرازاتها ذات المواصفات الأوروبية على خطوط إنتاج Renault في فرنسا.

يمكن لمثل هذه الخطوة أن تفتح الأبواب لنماذج جديدة لبدء الوصول إلى أوروبا. المعلومات غير رسمية ، لكن المنشور يستشهد بمصادر داخل التحالف لديها “معرفة مباشرة بالموضوع” ، قائلة إن إعلانًا رسميًا قد يأتي في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

ومع ذلك ، فإن إعادة تقديم العلامة التجارية ميتسوبيشى في أوروبا لا يرقى إلى الشك في ذلك الوقت. تقول أوتوكار إن الرؤساء في ميتسو ليسوا سعداء بتأثير السياسة الفرنسية على استراتيجية التحالف. حصل المنشور أيضًا على بيان من الشركة ، يدعي أنه لم يتم التخطيط لأي تغييرات في استراتيجية العمل.

“لن نعلق على هذا ولكن يمكنني أن أخبرك أن خطط ميتسوبيشي للانتقال إلى شركة ما بعد البيع فقط قبل نهاية العام لم تتغير.” لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت هذه الكلمات تتعلق بالقارة الأوروبية بأكملها أم بسوق المملكة المتحدة فقط.

أفضل سيناريو ، ستقدم ميتسوبيشى في النهاية سيارة Outlander الجديدة في أوروبا. لا يبدو هذا مرجحًا للغاية في الوقت الحالي ، لكنه بالتأكيد ليس مستحيلًا. نأمل في الحصول على مزيد من المعلومات قريبًا جدًا ، لذا ترقبوا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى