اسعار السيارات

تثبيت اسعار سيارات ميتسوبيشي حتى 30 أبريل المقبل دون تغيير

أعلنت دايموند موتورز وكيل ميتسوبيشي تثبيت اسعار سيارات ميتسوبيشي من الأن 28 مارس 2024، وحتى 30 أبريل المقبل وذلك دون تغيير ،زادت اسعار السيارة ميتسوبيشي اكليبس كروس موديلات 2024، لتبدأ بـ 1,675,000 جنيه للفئة الأولى،بينما الفئة الثانية من السيارة اكليبس كروس بـ و1,740,000 جنيه ، والفئة الثالثة من اكليبس كروس بـ 1,800,000 جنيه ، فى حين الفئة الرابعة بـ  1,870,000 جنيه .

مواصفات اكليبس كروس

بعد التعرف على اسعار اكليبس كروس نتعرف على مواصفات السيارة اكليبس كروس 2023 بنفس مواصفاتها دون تغيير، حيث كان قد تم طرح نسخة الفيس ليفت منها داخل السوق المصري في منتصف العام الماضي.

محرك اكليبس كروس 

ثانيا تعتمد اكليبس كروس 2023 على محرك رباعي الاسطوانات سعته 1.5 لترًا يتصل بشاحن تيربو لتنطلق منه قوة 150 حصانًا وأقصى عزم دوران 250 نيوتن متر .
بالأضافة الى ذلك يتصل محرك اكليبس كروس بناقل حركة تسلسلي CVT ذي ثمانية سرعات، بحيث تتسارع من ثباتها إلى سرعة 100 كم/س خلال 8.6 ثوان. 
 
ويستمر نظام الدفع الأمامي في الفئات الثلاثة الأولى للسيارة اكليبس كروس بينما تأتي الفئة الرابعة Infinity بنظام دفع رباعي S-AWD. الأقراص المهواة Ventilated Disc والخلفية Drum.

ميتسوبيشي اكسباندر

زادت اسعار ميتسوبيشي اكسباندر، السيارة الكروس اوفر  ذات الـ 7 مقاعد، التي حققت ارقام مبيعات قياسية لتصبح في المرتبة الأولي في فئة الـ MPV-B ، بالأضافة الى ذلك تُقدم السيارة ميتسوبيشي اكسباندر بنفس المحرك 1.5 لتر بقوة 104 حصان.

ثانيا يرتبط ميتسوبيشي إكسباندر  بمحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 4 سرعات ، وبنظام الدفع الأمامي الذي يتميز بالإعتمادية وسلاسة النقلات .

أما عن تصميم السيارة ميتسوبيشي اكسباندر فقد أصبح الشكل الخارجي ذات طابع أكثر شراسة وحدّة رغم الإحتقاظ بالخطوط الأساسية ، وتم تحديث الشكل الأمامي للسيارة  من خلال الشبكة الأمامية والمصابيح الأمامية والخلفية بلمسات أكثر قوة وجرأة.

تشتمل العناصر الأخرى على باب الشنطة الخلفية المعاد تشكيله مع مصابيح خلفية جديدة علي شكل حرف (T)  أما عن الجنوط فقد تأتي الفئة الاولي بجنوط رياضية مقاس 16 ، والفئة التانية بجنوط رياضية بتصميم جديد مقاس 17.

وتضم اكسباندر قاعدة عجلات يبلغ طولها 2,775 متر،  بالإضافة إلي زيادة في الارتفاع الأمامي  في الشكل الجدبد بمقدار 75 ملم في الأمام و 45 ملم في الخلف ، وزيادة في ارتفاع الخلوص الأرضي  بمقدار 20 ملم.

ويبلغ الطول الإجمالي للسيارة 4595 ملم، وعرضها 1,750 ملم، وارتفاعها 1,750 متر والخلوص الأرضي 225 مم.

تضمن ميتسوبيشي اكسباندر قيادة مريحة وهادئة للغاية للسائق والراكب مع مساحات واسعة وأماكن لحفظ الأغراض الشخصية، وأحدث التقنيات الذكية بالإضافة إلي وسائل الترفيه والتشغيل ومنها: 

  • شاشة سمارتSDA  تعمل باللمس مع خاصية الأبل كار بلاي وأندرويد أوتو بما يتيح سهولة تشغيل الموسيقى، والمكالمات، والخرائط، والرسائل.
  • كاميرا للرؤية الخلفية

تجهيزات اسعار ميتسوبيشي اكسباندر

  • نظام منع انغلاق الفرامل (ABS)
  • نظام توزيع قوة المكابح إلكتروني) (EBD
  • وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي بنظام تقييد الحركة التكميلي SRS
  • نظام إشارة التوقف الطارئ ( ESS)
  • مانع تشغيل المحرك
  • حزام أمان ثلاثي النقاط مع ملف قفل طارئ ELR مع آلية شد مسبق
  • أقفال سلامة الطفل (الباب الخلفي)
  • ضوء توقف علوي التركيب LED

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى