اخبار

دايموند موتورز تفوز بالمركز الثاني في مسابقة ميتسوبيشي للمهارات التقنية 


فازت شركة دايموند موتورز الوكيل الوحيد لشركة ميتسوبيشي موتورز كوربوريشن في مصر في المسابقة العالمية للمهارات التقنية ٢٠٢٤ التي نظمتها شركة ميتسوبيشي موتورز العالمية في اليابان يوم الجمعة الماضي ٢ فبراير٢٠٢٤.

وحصل فريق دايموند موتورز  على المركز الثاني عالمياً في المسابقة متقدما على ٢٥ دولة مشاركة، وكان الأول إقليميا في أفريقيا والشرق الأوسط.

تعتبر هذه المسابقة منصة لأبرز المواهب من مهندسين وفنيين حول العالم، حيث يتم تقييم قدراتهم ومهاراتهم، وتعزيز المعرفة والخبرة لدى موظفي الشركة، والتي تعكس إلتزام شركة ميتسوبيشي موتورز بتحسين جودة خدمات ما بعد البيع لصالح العملاء، من خلال دعم التطوير المستمر للمهارات.

وقدم المتسابقون من شركة دايموند موتورز- ميتسوبيشي موتورز مصر مستويات عالية جدًا من المهارات والكفاءات التقنية والفنية، وهو مؤشر إيجابي بالغ الأهمية لشركة دايموند موتورز مما يعني ذلك أن الخدمة التي تُقدمها الشركة في مصر لعملائها لا تقدم فقط بمهارة عالية، بل تضمن أيضًا تحقيق أعلى مستويات الرضا والخدمة في مراحل ما بعد البيع والدعم الفني.

تفوق شركة دايموند موتورز على مستوي العالم

حصل المهندس محمد السيد – مهندس استقبال في خدمات ما بعد البيع على المركز الثاني بين ١٧ دولة من جميع أنحاء العالم في التميز في التعامل مع العملاء، حيث قام المهندس محمد السيد بتقديم أداء رائع أثناء التنافس العالمي، مما يعزز مكانة شركة دايموند موتورز وميتسوبيشي موتورز كلاعبين رائدين في مجال تقديم خدمات ما بعد البيع والتفاعل الإيجابي مع العملاء.

يذكر أيضًا أن المهندس أحمد ماهر مدير ورشة الميكانيكا في خدمات ما بعد البيع قد شارك بفخر في هذه المسابقة وقدم جهودًا استثنائية خلال مشاركته، مما أضاف إلى تميز الفريق المصري وأسهم في تحقيق هذا النجاح المشرف.

كما تتقدم الشركة بخالص الشكر للمهندس مايكل سيدني – مدير إدارة التدريب والدعم الفني على قيادته وجهوده في تنفيذ المسابقة وإعداد فريق مصر، بالإضافة إلى المساهمة المميزة للمهندس أنس دياب – مدير الصيانة الإقليمي في المسابقة وبقيادة حسام السيد رئيس قطاع خدمات ما بعد البيع بالشركة.

كما إن هذا النجاح في مسابقة مهارات التقنية العالمية يُظهر الجهد المستمر والتفاني لفريق الدعم الفني وخدمات ما بعد البيع من شركة دايموند موتورز، وتتطلع الشركة دائما إلى تحقيق المزيد من الإنجازات الناجحة وتعزيز مكانتها في مجال صناعة السيارات.

وقد تأسست شركة دايموند موتورز في نوفمبر ٢٠١٠ لتكون الوكيل الوحيد لشركة ميتسوبيشي موتورز في مصر هي شركة مملوكة لمجموعة الملا الكويتية، ويقع المقر الرئيسي لشركة دايموند موتورز في الكيلو ٢٨ طريق القاهرة اسكندرية الصحراوي. تمتلك شركة دايموند موتورز ٦ فروع في جميع أنحاء مصر، بالإضافة إلى شبكة الموزعين التي تضم أكثر من ٢٠ موزعا لخدمة المبيعات وما بعد البيع مع أكثر من ٢٥ منفذًا لتغطية جميع انحاء الجمهورية.

حققت شركة دايموند موتورز مراكز رائدة في قطاعات مختلفة في قطاع سيارات الركاب بالسوق المصري، حيث استحوذت ميتسوبيشي إكسباندر على المركز الأول في قطاع السيارات متعددة الأغراض في السوق المصري، وحققت ايضا أعلى التصنيفات والجوائز المختلفة في مجالات المبيعات والخدمات والتسويق على المستوى الإقليمي عبر ميتسوبيشي أفريقيا والشرق الأوسط لشركة ميتسوبيشي موتورز.

تعد مجموعة الملا هي مجموعة أعمال رائدة متنوعة الاختصاصات تعمل في القطاع الخاص ومقرها في دولة الكويت. تأسست مجموعة الملا في عام ١٩٣٨على يد الراحل عبد الله الملا، ويعمل لديها اليوم أكثر من ١٥،٠٠٠موظف من أكثر من ٣٥دولة، وتدير أكثر من ٤٠ شركة تابعة مع شراكات طويلة الأمد مع أكثر من ٢٠٠ علامة تجارية عالمية ضمن جميع قطاعات أعمالها.

يتم دمج محفظة المجموعة وأنشطتها التشغيلية المتنوعة في ثماني قطاعات: السيارات والهندسة والخدمات المالية والتجارة والتصنيع والتأجير، والرعاية الصحية، والتعليم، والعقارات. بالإضافة إلى كونها واحدة من أكبر الموزعين في المنطقة لعلامات تجارية عالمية للسيارات مثل مرسيدس بنز وميتسوبيشي موتورز ودودج، وجيب، وفيات، وأكورا.

حافظت مجموعة الملا على مدى السنوات ال٨٥ الماضية على نجاحات عديدة تشمل أكبر شركة هندسية متعددة التخصصات، وأكبر شركة صرافة، وشركة للتمويل غير المصرفي في الكويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى