بوابة الفيديو

تسلا Cybertruck مقابل فورد F-150 Lightning في مقارنة… فيديو

صدمت تسلا Cybertruck العالم عندما ظهرت لأول مرة في نوفمبر 2019، وقبل الكشف عن الشاحنة الكهربائية الصغيرة ، ألقى الرئيس التنفيذي Elon Musk بعض التلميحات المثيرة للاهتمام ، ولكن لم يكن لدى أي شخص أي فكرة عما ستبدو عليه، وعندما اعتلى Cybertruck المسرح ، اعتقد الكثير من الناس أنها مزحة.

ومنذ ذلك الحين كانت الطلبات المسبقة للشاحنة ضخمة ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى إعجاب العديد من محبي تسلا بالتصميم المجنون للشاحنة الكهربائية، واعترف أشخاص آخرون بطلب الشاحنة ببساطة بسبب سعرها المخفض ، وقدرتها الفائقة ، وتفردها المطلق.

وكنا ننتظر بفارغ الصبر أن تكشف شركة فورد عن شاحنة بيك آب كهربائية بالكامل ، وكنا نعلم أنها مسألة وقت فقط، وأثارت شركة صناعة السيارات العالم بنموذج أولي لطائرة F-150 كهربائية يمكنها سحب مليون رطل ، وإن كان ذلك على سكك حديدية ، لكنها لا تزال تتحدث عن الناس.

أقرأ أيضا: تسلا تستدعى 285 ألف سيارة في الصين لعيوب فنية

وكشفت فورد رسميًا عن سيارتها الكهربائية القادمة بالكامل F-150 Lightning في مايو 2021، وتخطط الشركة لإطلاق Lightning في ربيع عام 2022، وإنها شاحنة تقليدية للجماهير أكثر من Cybertruck المجنونة ، وتبدو مثل أي شاحنة بيك أب أخرى ستجدها في السوق اليوم.

وعندما يتعلق الأمر بالنطاق والسعر فإن Cybertruck لها ميزة كبيرة على Lightning، ومع ذلك عندما يتعلق الأمر بشاحنة كهربائية سيفكر مالكو الشاحنات الحاليون في شرائها ، يبدو أن Lightning أكثر منطقية، وقد يعني ذلك مبيعات ضخمة لـ F-150 Lightning في المستقبل ، حيث أن F-150 هي السيارة الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة وقد كانت كذلك منذ سنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى