اخبار

تشيفي شيفروليه تتوقف عن الانتاج إلى ما بعد 1 يونيو

واجهت تشيفي شفروليه كورفيت ذات المحرك المتوسط منذ بدء الإنتاج ​​العديد من العقبات على طول الطريق، وعندما نقول عقبات فإننا نعني توقف الإنتاج لأسباب مختلفة، وكان آخرها هذا الأسبوع فقط ، خلال الأسبوع الذي يبدأ في 24 مايو ، بسبب مشكلات الإمداد التي لا تتعلق بنقص الرقائق العالمية، وأفيد في البداية أن الإنتاج سيستأنف في 1 يونيو 2021.

ووفقًا لتصريح المتحدث باسم Chevy Trevor Thompkinsحيث قال :”نظرًا لوجود مشكلة مؤقتة في توريد قطع الغيار ، يمكنني أن أؤكد أن Bowling Green Assembly لن تبدأ الإنتاج في الأسبوع الذي يبدأ في 24 مايو، وتعمل فرق سلسلة التوريد والتصنيع والهندسة لدينا عن كثب مع قاعدة التوريد الخاصة بنا للتخفيف من أي تأثير إضافي على الإنتاج ، و نتوقع أن يستأنف المصنع عملياته الطبيعية يوم الثلاثاء 1 يونيو.

ومع ذلك ، يبدو أن وقف إنتاج كورفيت C8 سيتم تمديده لأسبوع آخر ، حسبما علمت هيئة جنرال موتورز، وتم تأكيد ذلك للنشر من قبل Thompkins ، الذي لا يزال مرتبطًا بمسألة التوريد المؤقت.

أقرأ أيضا: جنرال موتورز تعرض تصميم تخيلي لتشيفي هاتشباك

وقد حدث بسبب إنتاج سابق من 1 إلى 5 مارس بسبب عدم توفر مكونات الإرسال. قبل ذلك ، كان هناك توقف أيضًا من 29 يناير إلى 16 فبراير لأسباب لا تزال غير مرتبطة بنقص الرقائق العالمي.

والحق يقال ، أن مصنع بولينج جرين في كنتاكي لديه الكثير من الأشياء في يديه الآن كونه مصنع التجميع الحصري لسيارة كورفيت منذ الثمانينيات، وبصرف النظر عن كورفيت C8 ستينغراي المرغوبة للغاية ، يجري حاليًا تطوير مشتقات محرك Vette المتوسط ​​، مع وحدات ما قبل الإنتاج من كورفيت Z06 التي يجري بناؤها هناك منذ أبريل.

ومع اختبار النموذج الأولي بالفعل على الطرق العامة في وقت مبكر من هذا العام ، يمكن أن تظهر نسخة الإنتاج لأول مرة في يوليو، ولا تعمل مشاكل الإنتاج الحالية مع علامة Bowtie التجارية ويمكن أن تغير الجدول الزمني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى