اخبار

تعديلات جديدة للجيل القادم من مينى Cooper S

كشفت شركة مينى عن صور  للجيل القادم من كوبر  تكشف بشكل مفاجئ عن نموذج أولي خالٍ من أي تمويه. يبدو أن هذه الصور حقيقية وليست مهمة فوتوشوب احترافية وتصور نسخة الفتحة الساخنة بناءً على S.

انتهى S باللون الأخضر ، ولا نرى أطراف العادم المزدوجة التقليدية مثبتة في المنتصف. بسبب عدم وجود شبكة أمامية تقليدية ، لدينا أسباب للاعتقاد بأننا ننظر بالفعل إلى سيارة Cooper S الكهربائية. تصميم الواجهة الأمامية مألوف تمامًا مع الدوائر الكبيرة والمستديرة للمصابيح الأمامية ، على الرغم من أن المصابيح السفلية كانت كذلك تمت إزالته لإضفاء مظهر مبسط على المصد.

إنها الخلفية التي تأتي كمفاجأة كاملة منذ أن بدأنا في فهم Mini خدعتنا تمامًا عندما أصدرت صورًا تشويقية لنموذج أولي مموه بالكامل. لقد خدعنا ذلك للاعتقاد بأن السيارة الاختبارية كان لها شكل الضوء الخلفي المعتاد في حين أنها في الواقع مختلفة تمامًا. المصابيح الخلفية لها شكل شبه منحرف وتتميز بنمط أسود معقد يذكرنا بشبكة العنكبوت.

يمتد شريط أسود سميك على عرض الباب الخلفي بالكامل ويتضمن حروف “Cooper S”. ما لم يكن هذا تمويهًا ، فإن شعار Mini له مظهر غامق على كل من الجزء الأمامي والخلفي من النموذج الأولي. يبدو أن السيارة تتمتع بجسم الإنتاج الكامل والأضواء نظرًا لأنها تتميز بكاميرا الرؤية الخلفية المعلقة من أسفل هذا الشريط.

ولكن انتظر هناك المزيد. أصبحت لقطات التجسس هذه أفضل حيث ألقى المصور أيضًا نظرة خاطفة داخل المقصورة ليكشف عن تصميم بسيط للوحة القيادة. لا يبدو أنها تحتوي على مجموعة أدوات رقمية ، لكنها تتميز بشاشة عرض على الزجاج الأمامي. تأخذ مركز الصدارة هو الدائرة الكبيرة التي تعمل كشاشة تعمل باللمس من نظام المعلومات والترفيه. نأمل أن تكون الحواف رفيعة قدر الإمكان.

يبدو أنه لا يزال هناك عدد قليل من أدوات التحكم التقليدية المثبتة أسفل فتحات التهوية ، مما يُفترض أنه يوفر وصولاً سريعًا إلى إعدادات المناخ. في مكان آخر ، يبدو أن هناك الكثير من التمويه الملحوظ على بطاقات الباب وربما لوحة القيادة أيضًا. يمكننا أن نرى المقاعد ومسند الذراع بينها ، جنبًا إلى جنب مع عجلة القيادة المكونة من ثلاثة أذرع وساق واحد على الأقل خلفها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى