اخبارطرازات جديدة

مينى كانترى مان بتحديثات جديدة أكثر قوة ورشاقة

أعلنت شركة ميني البريطانية عن تحديث طراز كانتري مان قبل إطلاقه رسميا في وقت لاحق من هذا العام بسعر يبدأ بنحو 26 ألف يورو، ووضعت تحديثات على الشكل الخارجي وخيارين جديدين من الألوان.

وتأتي السيارة خماسية الأبواب الجديدة مجهزة بكشافات ومصابيح خلفية بتقنية أل.إي.دي بشكل قياسي، في حين تتألق المقصورة الداخلية بمقود رياضي وعدادات رقمية.

وتبدو سيارة الكروس أوفر مألوفة ولكن يمكن تمييزها على الفور عند رؤيتها، بفضل ممتصات صدمات معدلة وجنوط معاد تصميمها ومصابيح خلفية أل.إي.دي جديدة.

وعلى صعيد الدفع تتوفر السيارة الجديدة بباقة من محركات البنزين والديزل، التي تفي باشتراطات مواصفة العادم يورو 6 دي الجديدة.

وتزأر السيارة كانتري مان الجديدة بقوة 102 حصان في الموديل ون وبقوة 178 حصانا في الموديل كوبر أس وبقوة 224 حصانا في الموديل كوبر أس.إي الهجين.

وبينما تبدو تغييرات تصميم السيارة متواضعة نسبيا.. لكن المصممين أعطوها مجموعة متنوعة من خيارات الألوان تشمل لونين مميزين هما الأبيض الفضي المعدني والأخضر.

وبالإضافة إلى ذلك تم منح حزمة البيانو الأسود التي تستبدل الكروم بلمسات من اللون الأسود شديد اللمعان على محيط المصابيح الأمامية والشبك ومقابض الأبواب.

أما المقصورة الداخلية، فسيجد السائق عجلة قيادة رياضية مغطاة بالجلد ومجموعة عدادات رقمية اختيارية جديدة.

كما تتباهى الشركة بهذا الطراز من خلال القطع المحسنة ونظام معلومات وترفيه محدث مع شاشة قياس 8.8 بوصة، فضلا عن نظام أمازون أليكسا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى